جاسم قانصوه: لسحب اسمي من التداول الطائفي والسياسي في انتخابات اللجنة الاولمبية

الثلاثاء 19 كانون الثاني 2021 الساعة 15:43 رياضة
وطنية - صدر عن عضو اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية رئيس الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد الدولي جاسم قانصوه البيان التالي:


"في ظل الاجواء المحيطة بانتخابات اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية، استغرب زج اسمي في المحاصصة الطائفية والمذهبية والسياسية في هذه الانتخابات. واتمنى على المعنيين ووسائل الاعلام ابعادي عن اي محاصصة خصوصا ان تاريخي الرياضي الذي بدأته كلاعب ثم تدرجت في المناصب من اداري الى رئيس ناد ثم عضو اتحاد ورئيس اتحاد ثم نائب رئيس اتحاد دولي وصولا الى عضوية اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية، لم يكن يرتكز الا على اسس رياضية بحته وقدرة على القفز فوق الطائفية والمذهبية والمحاصصة السياسية التي لم اؤمن بها يوما في مسيرتي، خصوصا ان خياراتي لم تكن يوما الا خيارات حرة ورياضية. ووجودي في اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية كممثل لغير طائفتي خير دليل على قدرتي على تخطي المواقع الطائفية انطلاقا من علاقاتي الرياضية التي تربطني بكافة الاطراف، خصوصا تلك الحريصة على العمل الرياضي البعيد عن اي زواريب ضيقة.


واتمنى على المعنيين بملف انتخابات اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية ابعاد خطر تهديد وجود لبنان على الخارطة الاولمبية من خلال ابعاد الانتخابات عن اي تجاذبات وتدخلات سياسية طائفية او مذهبية، تتعارض والشرعة الاولمبية، خصوصا ان موقعي الدولي يحتم علي ابعاد هذا الاستحقاق عن اي تجاذبات. كما اجدد موقفي الداعم لوصول اشخاص الى اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية من اصحاب الكفاءة والتاريخ الرياضي الناصع بعيدا من اي اعتبارات اخرى".


===========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

عزلة الموت في زمن كورونا مصيبة مض...

تحقيق ندى القزح وطنية - هي النظرة الأخيرة، العناق والقبلة الأخيرة غاية أمنياتنا اليوم قبل

الثلاثاء 02 آذار 2021 الساعة 10:54 المزيد

مخباط بعد عام على تسجيل أول إصاب...

تحقيق اميمة شمس الدين وطنية - بعد سنة على تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في لبنان في 21 شبا

الأربعاء 24 شباط 2021 الساعة 13:45 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب