ناصر في لقاء بلدي نظمه حزب الله: البعض يعمل لأخذ الأكثرية لتسليم البلد للأعداء

وطنية - أقامت مديرية العمل البلدي في "حزب الله" في المنطقة الأولى، لقاء مع عدد من رؤساء بلديات أقضية صور وبنت جبيل ومرجعيون في "مجمع أهل البيت" في مدينة بنت جبيل، في حضور مدير المديرية علي الزين، رئيس اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل رضا عاشور ورئيس اتحاد بلديات جبل عامل علي طاهر ياسين.
 
ناصر
وشدد مسؤول منطقة الجنوب الأولى في "حزب الله" عبد الله ناصر وفق بيان، على "ضرورة أن يكون هناك وعي وإدراك كبير لحقيقة ما يدور في الواقع الموجود حاليا، وكذلك مواجهة الهجمة التي نتعرض لها من قبل الإدارة الأميركية على مختلف المستويات وإدراك خطورتها بالوعي والبصيرة والثقافة والفكر"، ولفت إلى أن "هناك هجمة حقيقية عنوانها التصويب على سلاح المقاومة والعمل على إضعافها ولكن في مضمونها سلب القوة والعزة والكرامة التي نتمتع بها".
 
وعن الانتخابات النيابية، أكد ناصر أن "بعض السفارات والقوى والأطراف الذين يتبعون للخارج، يعملون على أخذ الأكثرية والسيطرة على السلطة في لبنان، من أجل التحكم بمصير البلد وتسليمه للأعداء، ويسعون من خلال ذلك إلى سحب شرعية المقاومة وتعريض البلد للخطر. نحن ندعو شعبنا وناسنا إلى أن يلتفتوا إلى دور هؤلاء المغامرين المتهورين الذين يعملون لصالح القوى التي لا تريد خيرا للبنان، بل تريد استخدام لبنان لصالح العدو الإسرائيلي".
 
وختم مؤكدا "اننا سنواجه هؤلاء من خلال الاقبال على صناديق الاقتراع لمنع زيادة الضغوط على لبنان".


                             =========م.ع.ش.
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب