الأربعاء 24 نيسان 2024

07:58 pm

الزوار:
متصل:

القائم برئاسة المجلس الاسلامي العلوي زار السفارة البابوية: لنشر المحبة وتعميم القيم الإنسانية

وطنية - الضنية - لبى القائم برئاسة المجلس الإسلامي العلوي الشيخ محمد خضر عصفور دعوة السفير البابوي وعميد السلك الديبلوماسي في لبنان المطران جوزيف سبيتري، حيث زاره في مقر السفارة البابوية في حريصا.
 
وحسب بيان صدر عن رئاسة المجلس الإسلامي العلوي فإن "اللقاء كان أخويا ووديا ومنتجا، تم التداول في شؤون ذات اهتمام مشترك، وتميز بالتجانس الفكري والروحي  لنشر المحبة وتعميم القيم الإنسانية وثقافة الحوار والتآخي والرؤية المشتركة تجاه الأزمات التي يعاني منها الإنسان".
 
وثمن عصفور "دور سعادة السفير البابوي الريادي في تعميم الرسالة الإنسانية وسعيه لتوطيد أواصر التآخي، وخدمته لجميع مكونات الوطن تحت عناوين المحبة واحترام الإنسان وحريته وكرامته".
 
ورحب عصفور "بزيارة البابا المرتقبة إلى لبنان وما ستعكسه هذه الزيارة من خير على لبنان واللبنانيين، وما تحمل رسالته الإنسانية السامية لنشر المحبة والسلام والقيم  الإنسانية من خير للعالم"، وموجها دعوة للسفير البابوي "لزيارة طرابلس"، ومؤكدا على "متابعة اللقاءات الأخوية".
 
وقدم السفير البابوي إلى الشيخ عصفور، في نهاية اللقاء، هدية رمزية عبارة عن ميدالية الحبر الأعظم البابا فرنسيس لمناسبة ذكرى مرور سبع سنوات على إنتخاب بابا روما على كرسي السدة البطركية في دولة الفاتيكان.

                          ===============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب