حفل تكريم لمديرة كلية الآداب في الشمال بمناسبة إنتهاء مهامها الإدارية

الثلاثاء 12 كانون الثاني 2021 الساعة 20:52 تربية وثقافة

وطنية - كرم موظفو ومدربو وعاملو كلية الآداب والعلوم الانسانية الفرع الثالث في طرابلس، مديرة الكلية الدكتورة جاكلين أيوب لمناسبة انتهاء مهامها كمديرة للكلية، وذلك في احتفال أقاموه في قاعة الأساتذة في الكلية، وشارك فيه أمينة سر الكلية هلا أدهمي، ورؤساء الأقسام الإدارية وكافة الموظفين والمدربين، تقديرا لجهودها التي قدمتها طوال السنوات الثلاث التي مرت، خلال توليها الإدارة.


وشكرت السيدة أدهمي مديرة الكلية التي قدمت ما قدمته في ظروف صعبة، شهدت فيها الكلية قفزات نوعية، رغم كل الأوضاع العامة وخصوصا خلال العام الماضي.
كما تحدثت السيدة لطيفة معوض باسم العاملين، فاعربتعن روح التعاون التي سادت الكلية خلال السنوات الماضية، وروح الأخوة والتعاضد والجو النفسي المريح الذي طغى على الكلية، فالعلاقة كانت لانجاح العمل ورفع اسم الكلية عاليا من خلال نشاطات كثيرة وتخطي صعوبات ومعوقات عديدة أبرزها الأزمة الاقتصادية وكورونا.


وردت الدكتورة أيوب بكلمة شكرت فيها "القائمين بهذه المبادرة التي تعبر عن روح الالفة والمحبة والتعاون، فالعلاقة كانت ولا تزال تقوم على وضع سلم أولويات الانسان كعنصر أساسي، والموظف والمدرب وكافة العاملين كفريق يعمل بشكل موحد".


أضافت: "كلنا سواسية في العمل لرفع اسم الجامعة اللبنانية، التي لن تقف على أرجلها دون موظفيها ودكاترها وأساتذتها وطلابها بالدرجة الأولى وشعورهم بالانتماء والأمان العلمي والأكاديمي".


ودعت للمحافظة على ما تحقق "ومراكمته ليصبح ملكا للطلاب وللكلية ولتاريخها العريق، والعمل لمصلحة الطالب والأستاذ والموظف والمدرب وكل عامل وأجير في هذه الكلية وعدم اهمال دورهم، والعمل لزيادة الانتاجية ورفع المستوى الأكاديمي والعلمي".


وفي الختام تم قطع قالب حلوى وتقديم درع تكريمية للمحتفى بها.


===========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

لجامعات الخاصة... كواليس يكشفها ط...

تحقيق فاتن ابراهيم وطنية - في ظل الظروف القاهرة التي يواجهها التعليم في الجامعات الخاصة، م

الخميس 21 كانون الثاني 2021 الساعة 10:56 المزيد

خطر الكورونا يكبر والحل باللقاح ...

تحقيق اميمة شمس الدين وطنية - الكورونا موت يمشي على الأرض، يتنقل بيننا، وهو متخف لا نعرف ك

الأربعاء 20 كانون الثاني 2021 الساعة 09:27 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب