ندوة في ذكرى انطلاقة جبهة تحرير فلسطين في البرج الشمالي


وطنية - نظمت "الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين"، ندوة في مخيم البرج الشمالي، في الذكرى 53 لانطلاقتها، تحدث فيها عضو المكتب السياسي فتحي كليب، في حضور عدد من أبناء المخيم.
 
ورأى كليب أنه "لا يمكن التوفيق بين استمرار حال الانقسام وضرورات المواجهة المشتركة لجميع مكونات شعبنا لمشاريع العدو، وان التمترس خلف المواقف الفصائلية، من شأنه ان يضاعف من الخسائر ويقدم خدمة مجانية للاحتلال. وبالنسبة إلينا كجبهة ديموقراطية سنواصل النضال على أرضية مبادرتنا السياسية لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية. والمواقف الأخيرة لبعض القوى تستبطن عكس ما تظهر وتعلن، ونحن في الجبهة الديموقراطية لن نكون أداة هدم وتدمير، بل أداة تبني وتحمي وتطور مشروعنا الوطني الذي التف حوله كل الشعب، وكان سببا مباشرا في استعادة قضيتنا من يد الانظمة الرسمية العربية وفي إعادتها الى دائرة الاعتراف الدولي".
 
وختم: "رغم الانقسام المتواصل منذ العام 2007 والذي ازداد تفاقما خلال الأشهر والأسابيع الأخيرة، فان شعبنا وحركته الوطنية سيبقى محكوما بالحوار والوحدة سبيلا وحيدا لحل ومعالجة قضاياه المختلفة ومن أجل مواجهة مشتركة للمشروع الإسرائيلي والتصدي للهموم السياسية والاقتصادية والحياتية المباشرة لتجمعات شعبنا المتعددة والتي لا يمكن مواجهتها إلا من خلال مرجعية واحدة تعكس وحدة الموقف الفلسطيني".


                          ===============ر.إ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب