حمدان: للتحقيق مع سلامة ومحاسبة القضاة الذين يتوانون عن القيام بمسؤولياتهم

الأحد 22 تشرين الثاني 2020 الساعة 14:42 سياسة
وطنية - قال أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين- المرابطون العميد مصطفى حمدان في سلسلة تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي: "أخطر ما يتعرض له أهلنا اللبنانيون المفجوعون بواقعهم السياسي والاقتصادي والاجتماعي، هذا الكم من التضليل في ما يتعلق بنهب مالهم وسرقة لقمة عيشهم وجنى عمرهم.
التدقيق الجنائي منذ محاولات إقراره هو ذر الرماد في العيون وإبعاد الإصبع عن وضعه على الجرح الحقيقي، وإظهار هروب شركة "الفاريس أند مارسال Alvarez & Marsal" من مسؤولية التدقيق بأنه "انتصار أو هزيمة"، نضعه في خانة هذا التضليل المخيف عن حقيقة الأوضاع في لبنان.

لكل من يريد أن يتحمل المسؤولية فعلا في استعادة ما نهب من اللبنانيين عليه أن يذهب إلى تشكيل لجنة قضائية أمنية بصلاحيات استثنائية واسعة، أول ما تقوم به اعتقال رياض سلامة وبدء التحقيق الجنائي معه في من هرب ونهب مال اللبنانيين.
كما اعتقال عصابة الصرافين ومن شرع لها وضع تسعيرة للدولار يوميا، ومصادرة مليارات الدولارات التي تتلاعب بقيمة العملة الوطنية أمام الدولار، ومحاسبة القضاة الذين يتوانون عن القيام بمسؤولياتهم، وفي مقدمهم المدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم الذي لا يحرك ساكنا ويتهرب من تحمل مسؤولياته في الدفاع وصون وحماية الليرة اللبنانية.
وكل ما عدا ذلك كلام بكلام وقنابل دخانية كثيفة تطلق من أجل حماية الفاسدين والمفسدين المذهبيين والطائفيين الطغمة الحاكمة على رأس الدولة اللبنانية واللبنانيين" .



======== ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

القطاع السياحي يستعد للاعياد رغم...

تحقيق أميمة شمس الدين وطنية - أطل شهر الاعياد الذي ينتظره الجميع لوداع عام مضى، بكل ما ذخر

الأربعاء 02 كانون الأول 2020 الساعة 13:43 المزيد

الفطر البري وجبة أساسية ومميزة ع...

تحقيق ميشال حلاق وطنية - عالم الفطر البري الواسع، خاص ومميز، والمعلومات عنه قليلة، البعض

الثلاثاء 01 كانون الأول 2020 الساعة 12:34 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب