فوز أول للبرج وطرابلس وتعادل العهد والأخاء والساحل

السبت 17 تشرين الأول 2020 الساعة 17:55 رياضة
وطنية - حقق فريق نادي البرج فوزا كبيرا على الصفاء 4 - 1، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، في المرحلة الثالثة من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم.

وسجل للبرج الذي حقق باكورة انتصاراته في الدوري، أبو بكر المل ومحمد ناصر وزين فران ومصطفى الشمعة، وللصفاء الذي عانى خسارته الأولى أكرم مغربي.

وفي مجمع المرداشية الرياضي في زغرتا، أسقط طرابلس مضيفه السلام زغرتا الذي عانى خسارته الثالثة تواليا بثلاثية نظيفة 3 - 0. وسجل لطرابلس الذي حقق فوزه الأول في الدوري علاء عزو ومحمد مقصود وعلي رشيد.

وعلى ملعب صور البلدي، انتزع التضامن صور نقطة من ضيفه العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية، بتعادله وإياه سلبا 0 - 0. وهذه النقطة الأولى للتضامن، والرابعة للعهد بعد الفوز افتتاحا على البرج 3 - 2، والتعثر في المرحلة الماضية (الثانية) أمام الأخاء الاهلي عاليه 0 - 1.

وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، انتهت مباراة القمة بين الآخاء الاهلي عاليه وشباب الساحل بالتعادل 1 - 1. سجل للأخاء الاهلي ابراهيم بحسون ليرفع فريقه عدد نقاطه الى سبع. ولشباب الساحل عباس عاصي ليحصد فريقه نقطة الخامسة في لائحة الترتيب.



===================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منا...

تحقيق - حنان نداف وطنية - تعد "راحة الحلقوم" في صيدا حلوى المولد بلا منازع، وهي وان وجدت ز

الثلاثاء 27 تشرين الأول 2020 الساعة 10:22 المزيد

هل يصبح اللبنانيون من ذوي الدخل ا...

تحقيق اميمة شمس الدين وطنية - بعد تراجع قيمة الرواتب لدى اللبنانيين جراء ارتفاع سعر الدولا

الأربعاء 21 تشرين الأول 2020 الساعة 12:46 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب