حملة للشبكة الوطنية للرعاية NWN تضامنا مع منكوبي انفجار المرفأ

الثلاثاء 15 أيلول 2020 الساعة 12:25 مبادرات
وطنية - أطلقت الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم، حملة تضامن مع منكوبي انفجار مرفأ بيروت، "ضمن المبادرات الوطنية السريعة للشبكة الوطنية للرعاية NWN، وهي احدى الجمعيات الناشطة التي أنشأتها الجامعة، حيث كانت لفاعليات الشبكة حلقة في سلسلة المبادرات، فشملت المسح الميداني لحاجات المتضررين وتقييم حالات العائلات المنكوبة من خلال الاستمارات التي شملت حوالي 500 عائلة".
وأوضحت الجامعة أنه "تلت عملية المسح خطوات عملية لتوزيع الادوية والاغذية والمساعدات العينية، واستندت هذه الجهود من خلال فريق عمل الشبكة والشراكة مع شريحة واسعة من الجمعيات الشريكة الناشطة في العمل الطبي الصحي وتوزيع الاغذية على المحتاجين".

وذكرت بشعار "بيتنا بيتك" لتأمين مأوى موقت للعائلات المنكوبة، لافتة الى أن "ادارة الشبكة حرصت على التكامل مع عمل الجمعيات فاهتمت بالجوانب الصحية النفسية وعملية التوجيه والارشاد للمتضررين". واذ "تعمل على تفعيل مهامها في الوقوف الى جانب من اصيبوا بالكارثة وبلسمة جروح المتضررين، تواصل جهودها عبر تواجدها في الخيمة التى تؤمن التواصل الميداني وعبر تطوير الامكانات البشرية والمادية بالتعاون مع الجمعيات واصحاب الارادات الخيرة".
وأعلنت أنها تمد يدها "الى جميع الراغبين بالدعم بكافة انواعه او التطوع ضمن خطة الدعم".

واكدت الشبكة انها "ترحب بأية افكار او مبادرات تسهم في تفعيل جهود الشبكة وتوسيعها. حيث العمل المشترك اساس النجاح والاستمرار لتجاوز النتائج المؤسفة التي طالت الاف اللبنانيين ومستقبلهم".


================إ.غ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

مشروع قانون الإعفاء من رسوم السي...

تحقيق نظيرة فرنسيس وطنية - على الرغم من أن مشروع قانون اعفاء المركبات والآليات من رسوم الس

الإثنين 21 أيلول 2020 الساعة 13:33 المزيد

الضمان طلب فهل يستجيب مصرف لبنان...

تحقيق عادل حاموش وطنية - "جنى العمر"، "شقاء العمر"، تعويضات نهاية الخدمة، أصبحت لا تساوي

الخميس 17 أيلول 2020 الساعة 12:56 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب