حزب الخضر حيا الجيش في عيده: لإبقاء الخلافات السياسية بعيدا عن المؤسسة العسكرية

السبت 01 آب 2020 الساعة 18:30 سياسة
وطنية - دعا حزب "الخضر اللبناني" في بيان، أصدره بمناسبة عيد الجيش، القوى السياسية إلى "إبقاء خلافاتها بعيدا عن المؤسسة العسكرية".

وأشار في البيان: "في الأول من آب هذا العام، يحتفل لبنان واللبنانيون باليوبيل الماسي لجيشهم الوطني، الذي مضى على تأسيسه 75 عاما، قام خلالها بدور هام وكبير بالسهر للحفاظ على لبنان واللبنانيين، على الحدود وفي الداخل، وعلى السلم الأهلي، ولم يبخل في تقديم التضحيات، في هذا السبيل، في كل الظروف، التي مرت على لبنان والتهديدات، التي واجهته، وقف الجيش على المسافة نفسها من الجميع، وتفانى في تأدية كل المهام التي أوكلت إليه".

ودعا كل القوى السياسية إلى "الإبقاء على خلافاتها بعيدا عن المؤسسسة العسكرية، التي تشكل أهم ضمانة وصمام أمان في الحفاظ على لبنان وأبنائه، في ظروف صعبة يمر فيها لبنان والمنطقة".

وطالب الحكومة ب"بذل كل الجهود، لتأمين كل الاحتياجات المطلوبة، التي تساهم في تعزيز قدرات الجيش في المواجهات، التي يخوضها من أجل الحفاظ على أمن لبنان على الحدود وفي الداخل"، داعيا كل اللبنانيين إلى "الالتفاف حول جيشهم".

وختم: "إننا في حزب الخضر اللبناني، بهذه المناسبة، نتقدم بالتحية والتقدير من الجيش قيادة وضباطا وأفرادا، ونستذكر شهداءه الذين سقطوا دفاعا عن لبنان ووحدتة وأمنه وسلمه الأهلي".



========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب