نمير هنأ بالأضحى: في لبنان لا تؤخذ الحقوق إلا بالقوة

الخميس 30 تموز 2020 الساعة 09:41 تربية وثقافة
وطنية - عكار - هنأ رئيس لجنة الاساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني وليد نمير في بيان بالأضحى الميارك، معربا عن اسفه "لجهة اهمال المسؤولين وتغاضيهم عن حقوق المتقاعدين في التعليم المهني والتقني"، سائلا: "هل المتقاعدون لا عائلات لهم ولا اعياد ولا يأكلون ولا يشربون وهم من جماد".

أضاف: "نسأل اللواء عباس ابراهيم: سمعت انين المتقاعدين، ولم تسمع صراخ 14 الف متعاقد منذ 10 اشهر، لم يقبضوا مستحقاتهم الذي تعطل النظام على مستحقاتهم، وتم تأجيلهم الى ما بعد العيد اليسوا بشرا؟ وكذلك نسأل وزير التربية محمد المجذوب".

تابع: "نعاني منذ اول ازمة كورونا، وارتفاع الغلاء، ولم نجد آذانا صاغية، بلد يهان به مربو الاجيال بأبسط حقوقهم من قبل مسؤوليه لا أمل بالعيش به".

وقال: "ايها الزملاء، هذا ما كسبت ايديكم على مر عقود من الزمن، عندما نناديكم الى الساحات لنرفع الصوت سويا تتخاذلون، وتضعون الحجج الواهية والاعذار والخنوع والتبعية لفلان وفلان ولحزب ولتيار، ولم تضعوا يوما مصلحتكم الخاصة ومصلحة ابنائكم وانفسكم قبل اي مصلحة".

وختم : "في لبنان لا تؤخذ الحقوق الا بالقوة، وبالمثابرة وبالضغط في الشارع. واقول لكم بغصة كبيرة كل عام وانتم بخير، وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم".


======================ا.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب