اطلاق مباريات بطولة التضامن للفئات العمرية في طرابلس

الإثنين 13 تموز 2020 الساعة 10:09 متفرقات
وطنية - أطلقت جمعية التضامن الوطني، بالتعاون مع لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس، مباريات بطولة "التضامن للاكاديميات الثانية 2020" بدعم من مبادرة الصداقة الاسترالية اللبنانية، في منطقة ابي سمراء وضواحيها للفئات العمرية الشابة والناشئة على ملاعب البخاري، في حضور رئيس بلدية طرابلس رياض يمق ورؤساء الاكاديميات المشاركة ومهتمين.

بعد النشيد الوطني، تحدث يمق ونوه "باهمية العمل الرياضي الهادف في ظل الظروف الحرجة لتعزيز صمود الشباب"، واكد "حرص البلدية على تشجيع الانشطة الشبابية والرياضية"، شاكرا القيمين على البطولة وعلى "هذا المجهود المثمر والنشاط الرياضي المميز في ظل الظروف الصعبة صحيا واقتصاديا".

وختم مبديا "استعداد البلدية لدعم المبادرات الرياضية واي مبادرة اجتماعية وثقافية وانسانية اخرى تهدف لحماية الشباب وتعزيز امكانياتهم".

بدوره تحدث المشرف العام على البطولة المدرب محمود رضوان وقال:"تركز البطولة بالمقام الاول على حسن السلوك والالتزام بالاخلاق الرياضية والانضباط العام للمشاركين فيها بالمجتمع، وتهدف الى تكريم عطاءات الاكاديميات الناشطة في مجال دعم الشباب ودمجهم بانشطة تصقل مواهبهم وتبث فيهم روح التعاون والانجاز".



=============== ج.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب