تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران

الخميس 04 حزيران 2020 الساعة 14:24 اقتصاد
وطنية - أصدرت المديرية العامة لتعاونية موظفي الدولة، البيان الآتي:

"نظرا لاستمرار الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وتداعياتها الخطرة على جميع اللبنانيين وحرصا منها على سلامة المستفيدين من تقديماتها، وتطبيقا لقرار التعبئة العامة رقم 1 تاريخ 15/3/2020، وما تلاه من قرارات بهذا الشان، وتأكيدا على سياستها الرامية الى الاسراع في انجاز طلبات المستفيدين، تعلن المديرية العامة لتعاونية موظفي الدولة ما يلي:

1 - البدء باستقبال طلبات منح التعليم عن العام الدراسي 2019 - 2020 عبر مؤسسة ليبان بوست، ابتداء من يوم الاثنين الواقع فيه 8 حزيران 2020، وذلك تفاديا للازدحام الكبير، وبالتالي المخاطر التي تحدثها عملية الحضور الى مراكز التعاونية، وتأمل ادارة التعاونية ارسال الطلبات كاملة ودقيقة لعدم تعرضها للاستكمال والتأخير.

2 - اعادة العمل على اعطاء الموافقات الضرورية على الاعمال الطبية المتعلقة بعلاج الاسنان لدى اللجان المختصة في مراكز التعاونية، وذلك لغاية الساعة الواحدة من كل يوم.

3 - اعادة العمل في لجنة علاج امراض العين، وذلك يوم الاربعاء من كل اسبوع في مبنى الادارة المركزية وذلك لغاية الساعة الواحدة ظهرا.

4 - التأكيد على مضمون تعاميمها السابقة في ما خص معاملات الاستشفاء واعطاء ادوية الامراض السرطانية والمستعصية يومي الثلاثاء والخميس من كل اسبوع في مبنى الادارة المركزية.

5 - التأكيد على استمرار قبول طلبات المساعدات المرضية عبر ليبان بوست والتي تسير بشكل جيد وتدرس وتصرف دون تأخير.

6 - استكمال المعاملات في دائرة المراجعات والشكاوى ايام الاثنين والاربعاء والجمعة من كل اسبوع.

7 - اعادة العمل بنظام الموافقة على العلاج الدائم، وذلك ايام الاثنين والاربعاء والجمعة من كل اسبوع.

8 - التأكيد على قرار مجلس ادارة التعاونية رقم 89/2020 تاريخ 13/3/2020 القاضي بتعليق العمل بمهل الطلبات على اختلاف انواعها الى حين انتقاء الاسباب الطارئة التي اوجبت اتخاذ هذا القرار.

ان ادارة التعاونية اذ تتوجه بالاعتذار من جميع المستفيدين من تقديماتها على ما يتكبدونه من معاناة اضافية ظرفية، تأمل تفهمهم وتجاوبهم وتؤكد ضرورة الالتزام باجراءات الوقاية وخصوصا عدم الدخول الى المراكز دون وضع الكمامة والمحافظة على المسافات الآمنة، والتقيد بالتعليمات المتبعة من قبل التعاونية حرصا على سلامتهم وسلامة الاخرين".


========== ن.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب