المركز الفرنسي: قسم اللغات يستأنف نشاطه تدريجيا عبر الإنترنت وفي مواقعه

الأربعاء 03 حزيران 2020 الساعة 19:42 تربية وثقافة
وطنية - أعلن المركز الفرنسي في لبنان ببيان، أنه "إنفاذا لخطة التعافي العامة التي أعلنت عنها السلطات اللبنانية والممتدة على خمس مراحل، فإن قسم اللغات في المركز الفرنسي في لبنان والمتواجد في بيروت، جونيه، صيدا، النبطية، صور، طرابلس، دير القمر، زحلة وبعلبك، يستأنف نشاطه تدريجيا عبر الإنترنت وفي مواقعه المذكورة آنفا".

وأشار إلى أنه "من أجل استقبال الطلاب في ظروف صحية ملائمة، تم اعتماد تدابير وقائية منذ أسابيع عدة، منها: تطهير المباني، تغيير فلاتر المكيفات الهوائية، استبدال البعض منها، وضع فواصل زجاجية في مكتب الاستقبال، وفرض تعليمات وبروتوكولات صحية صارمة في أنحاء المباني كافة".

ولفت إلى أنه "اعتبارا من الأول من حزيران ستتواجد كل الفرق الإدارية في مركز اللغات للاستجابة لكل طلبات التسجيل، عبر البريد الإلكتروني cdl.beyrouth@if-liban.com أو عبر الهاتف 01/420272-01/420273. واستكمالا لخطة التعافي في حزيران، تم إطلاق العديد من حملات التسجيل للصفوف عبر الإنترنت، وكذلك لامتحانات وشهادات ودورات في المركز، وفقا للجدول الآتي:

8 حزيران: بدء دورات 100 في المئة عبر الإنترنت بجلسات تعليمية جماعية، ومقابلات فردية وكبسولات فيديو والتحضير للامتحانات - التسجيل على الرابط: https://bit.ly/3deViZf.

22 حزيران: إعادة فتح الدورات الفرنسية العامة والتحضير للامتحانات في كل فروع المركز الفرنسي في لبنان - التسجيل من 2 إلى 22 حزيران عن طريق موعد.

3 و24 تموز: دورات TCF - اختبار المعرفة في اللغة الفرنسية.

3 تموز: TCF Canada وANF - التسجيل قبل 8 حزيران (عن طريق أخذ موعد).

24 تموز: TCF TP وQuebec - التسجيل قبل 24 حزيران (عن طريق أخذ موعد)

20-23 تموز: دورة امتحان DELF للجميع - التسجيل جار عبر أخذ موعد".

وأشار إلى أن "التسجيل مفتوح حاليا لكل الدورات و لاختبارات"، داعيا "أي شخص مهتم بالتقدم في أقرب وقت ممكن".

وختم: "في الواقع ومن أجل احترام الارشادات الصحية وتوفير الوقاية المثالية للمرشحين والطلاب، تم وضع عدد محدد من الأماكن في الصفوف. وللحصول على كل المعلومات المتعلقة بالأسعار أو نماذج التسجيل، يمكنكم التواصل عبر الإنترنت على موقعنا: www.institutfrancais-liban.com أو على الروابط الآتية: نموذج التسجيل: https://bit.ly/3deViZf زللمزيد من المعلومات: https://bit.ly/2xGRq4d".



============== ن.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

ميركاتو داخلي للنوادي اللبنانية

تحقيق ناجي شربل وطنية - تشهد سوق انتقالات لاعبي كرة القدم اللبنانيين حركة داخلية، تقتصر

الثلاثاء 07 تموز 2020 الساعة 09:37 المزيد

أمسية صوت الصمود: إرادة للحياة كط...

تحقيق محمد أبوأسبر وطنية - بعلبك - "صوت الصمود" عمل موسيقي سيمفوني، أراده المايسترو المتألق

الإثنين 06 تموز 2020 الساعة 11:26 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب