ترزيان:أهلنا في بيروت لا بل لبنان أهل صمود وعزة وشرف ولا حاجة لهم لمن يحاول استغلال اوجاعهم

الإثنين 01 حزيران 2020 الساعة 22:07 تويتر
وطنية - غرد النائب هاكوب ترزيان عبر "تويتر":"‏إن صح خبر استغلال الأمعاء الخاوية لمن هم أقل حظا في هذا الزمن العصيب وذر الرماد في العيون عبر مساعدات منتهية الصلاحية، ‏وبطرق ملتوية لكسب الدعاية والفضل الوهمي على حساب أهل الأشرفية والرميل والمدور والصيفي، فذلك هو من مصاف السفالة وانعدام الأخلاق والإنسانية.

‏أهلنا في بيروت الأولى وكل بيروت، لا بل لبنان، هم أهل صمود وعزة وشرف ولا حاجة لهم لمن يحاول دائما استغلال معاناة الناس فيقفز على أوجاعهم لكي يزيد من حجمه الفارغ.

وها نحن نكرر أمام الجميع،لا منة لأحد على أهل الأشرفية والمدور والرميل والصيفي وكل بيروت وأبواب الجمعيات المعترف بها مفتوحة أمام كل الأهالي.

‏ونكرر ايضا، كل أحضانهم مفتوحة أمام كل أهالي بيروت وما عليهم إلا التواصل معهم ومع الجمعيات المختصة فأهلنا لا يقفون عند أبواب من يستكبر أوجاع الناس ويتحايل عليهم لتحقيق الشهرة.

‏ولمن يرغب فعلا بالمساهمة والدعم بطريقة شفافة ،ما عليه إلا الإتصال بالجمعيات المعنية والمختصة في الأشرفية والرميل والمدور والصيفي والتواصل مع شباب الأشرفية، وعندها ستصل المساعدات المناسبة بالطريقة المناسبة.

‏فالمساعدة الحقيقية يجب أن تأتي كما جاء في إنجيل متى بما أوصانا به الرب:"...وأما أنت فمتى صنعت صدقة فلا تعرف شمالك ما تدفع يمينك، لكي تكون صدقتك في الخفاء.فأبوك الذي يرى في الخفاء هو يجازيك علانية".


=================== ب.أ.ر

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

نشاط بيئي بين بلدتي عكار العتيقة...

تحقيق مشال حلاق وطنية - عكار- تشهد المناطق العكارية طيلة أيام الأسبوع وخصوصا في عطلة نهاية

الثلاثاء 07 تموز 2020 الساعة 12:37 المزيد

ميركاتو داخلي للنوادي اللبنانية

تحقيق ناجي شربل وطنية - تشهد سوق انتقالات لاعبي كرة القدم اللبنانيين حركة داخلية، تقتصر

الثلاثاء 07 تموز 2020 الساعة 09:37 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب