نمير: لجنة التربية همها التعليم الخاص أما المهني فمظلوم

الجمعة 29 أيار 2020 الساعة 08:09 تربية وثقافة
وطنية - رأى رئيس لجنة الأساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني وليد نمير في تصريح أن "العجز عن تحقيق الأهداف ليس المشكلة التي يعانيها معظم الناس، وإنما المشكلة أنهم لا يملكون أي أهداف".

ورأى أن "اجتماع لجنة التربية بكل مكونات أعضاء التربية من وزراء سابقين وحاليين واعضاء اللجنة ورئيستها همهم الوحيد التعليم الخاص، ألا يعلمون أن هناك تعليما مهنيا رسميا و14 الف استاذ متعاقد يريدون ويطالبون بالتثبيت التلقائي؟ ألا يعلمون أنهم غير مضمونين ولا بدل نقل؟ ألا يعلمون انهم منذ 7 أشهر لم يقبضوا مستحقاتهم؟ وبخاصة في هذا العام الاليم عليهم وعلى عائلاتهم. الا يعلمون انه من حقهم ان يقبضوا كافة مستحقاتهم وكامل ساعات عقودهم دون نقصان اي ساعة وعلى سعر الدولار الجديد؟".

أضاف: "ألا يعلمون أنهم هم من ظلموا التعليم الرسمي وأن قطاع التعليم المهني الوحيد المظلوم من قبلهم وان هذا القطاع هو اساس الاقتصاد والتوظيف والادارة والممرض في المستشفى وكل عامل فني هو خريج المتعاقدين في التعليم المهني".

وختم: "نريد مسؤولين همهم المواطن والوطن والتلميذ وبناء الانسان وهمه بناء مجتمع واعطاء الجميع حقوقهم من دون المطالبة بها".


=============== ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

نشاط بيئي بين بلدتي عكار العتيقة...

تحقيق مشال حلاق وطنية - عكار- تشهد المناطق العكارية طيلة أيام الأسبوع وخصوصا في عطلة نهاية

الثلاثاء 07 تموز 2020 الساعة 12:37 المزيد

ميركاتو داخلي للنوادي اللبنانية

تحقيق ناجي شربل وطنية - تشهد سوق انتقالات لاعبي كرة القدم اللبنانيين حركة داخلية، تقتصر

الثلاثاء 07 تموز 2020 الساعة 09:37 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب