كورونا ينهي موسم نادي الانصار؟

الخميس 12 آذار 2020 الساعة 12:15 رياضة
وطنية - في مشهد يعكس انتهاء الموسم الكروي لدى نادي الانصار حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة لبنان (13 مرة) وبمسابقة الكأس، أعلن أمين سر النادي نبيل سنو ان رئيس النادي نبيل بدر وضع استقالته في تصرف اللجنة الادارية في الاجتماع الأخير للجنة.
وعزا سنو الأمر الى ضائقة اقتصادية يمر بها بدر (رجل أعمال يعمل في تجارة الورق ولديه استثمارات تجارية عدة)، مشيرا الى ان الأخير كان يتولى الانفاق على النادي من جيبه الخاص.
وذكر ان بدر أبلغ اللاعبين الأجانب بنهاية مشوارهم مع النادي، وقد حجز لهم تذاكر سفر الى بلدانهم، وهم: الهداف السنغالي الحاج مالك تال (هداف الدوري اللبناني في الموسمين الماضيين)، التونسي حسام اللوايتي، الغيني بكر ابو كمارا، الاردني شامل صوفار المسجل لاعبا آسيويا في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وكان بدر أنفق أموالا كثيرة لتعزيز الفريق الاخضر وتحضيره للموسم الكروي الرسمي اللبناني ولمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وهو ضم للغاية في صفقة قياسية ناهزت المليون دولار أميركي، كابتن منتخب لبنان حسن معتوق، الى كوكبة من اللاعبين.
واستمر بدر في الإنفاق على الفريق ومواصلة تحضيره لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، على رغم توقف النشاط الكروي الرسمي في لبنان بعد احتجاجات 17 تشرين الأول 2019 غير المسبوقة في تاريخ البلاد. وكان بدر يعول على المسابقة الآسيوية لإنقاذ موسم الفريق الأخضر.
لكن يبدو ان تداعيات فيروس كورونا، التي أدت عمليا الى تعليق الموسم الآسيوي وغيره من الأنشطة القارية والعالمية، ساهمت في حسم بدر قراره بالتوقف عن الإنفاق على الفريق، في وقت سبقه عدد كبير من رؤساء نوادي كرة القدم والاتحادات الرياضية اللبنانية الى وقف أنشطتهم المالية في الرياضة.



===========ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

ميركاتو داخلي للنوادي اللبنانية

تحقيق ناجي شربل وطنية - تشهد سوق انتقالات لاعبي كرة القدم اللبنانيين حركة داخلية، تقتصر

الثلاثاء 07 تموز 2020 الساعة 09:37 المزيد

أمسية صوت الصمود: إرادة للحياة كط...

تحقيق محمد أبوأسبر وطنية - بعلبك - "صوت الصمود" عمل موسيقي سيمفوني، أراده المايسترو المتألق

الإثنين 06 تموز 2020 الساعة 11:26 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب