منتخب كرة المضرب يستعد لمباراة تايلاند في كأس ديفيس

الخميس 27 شباط 2020 الساعة 12:28 رياضة
وطنية - يخوض منتخب لبنان لكرة المضرب مواجهة هامة ضد تايلاند ضمن مسابقة كأس ديفيس، يتحدد على أثرها الفريق الذي سيبقى في مصاف المجموعة الآسيوية - الأوقيانية الأولى، والفريق الذي سيهبط الى مصاف المجموعة الآسيوية - الاوقيانية الثانية.

وسيتواجه الفريقان في 6 و7 آذار المقبل على الملعب الأول التابع للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك. وسبق للبنان الفوز على تايلاند في عقر دارها في ايلول من العام 2018. وكان المنتخب اللبناني قاب قوسين أو أدنى من التأهل الى تصفيات المجموعة العالمية في ايلول الماضي، لكنه خسر في الأمتار الأخيرة امام اوزباكستان(2-3).

ويواصل الاتحاد اللبناني تحضيراته اللوجستية والادارية والفنية استعدادا للقاء على ان يعلن اسماء اللاعبين الذين سيمثلون الفريق اللبناني لاحقا بقيادة المدرب الوطني فادي يوسف.

كما سيعلن عن كافة التفاصيل المتعلقة باللقاء المرتقب مع تايلاند من عملية سحب القرعة الى الافتتاح الرسمي الجمعة 6 آذار المقبل وبرنامج المباريات. وتصل البعثة التايلاندية الى لبنان الثلاثاء 3 آذار. وتبلغ الاتحاد اللبناني من نظيره الدولي اسم حكم عام اللقاء وهو الروسي فاليري لوتكوف مع حكمين سيقودان اللقاء بين لبنان وتايلاند، وهما الصيني لي يو وانغ والتركي سيردار سومر الى جانب حكام الخطوط من لبنان.



===============ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

هل التحول إلى الاقتصاد غير النقد...

تحقيق عادل حاموش وطنية - طروحات مالية اقتصادية تطرح لحل الازمات ليس في لبنان فحسب، بل عل

الإثنين 18 كانون الثاني 2021 الساعة 13:44 المزيد

كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية...

تحقيق - أميمة شمس الدين وطنية - الى الذين لم يدركوا بعد خطورة وباء فيروس كورونا الذي ب

الإثنين 18 كانون الثاني 2021 الساعة 10:15 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب