اتفاقية تعاون بين مجموعة ماليا وجامعة البلمند

الخميس 13 شباط 2020 الساعة 16:22 تربية وثقافة
وطنية - وقعت جامعة البلمند اتفاقية تعاون مع "مجموعة ماليا"، وذلك لتبادل الخبرات بين المؤسسستين، وتأمين التدريبات اللازمة للطلاب والخريجين، لما فيه مصلحة المجتمع.

ووقع على الاتفاقية كل من نائب رئيس جامعة البلمند لإدارة تسجيل الطلاب وإدارة شؤون الخريجين الدكتور سليم كنعان ومدير التوظيفات في مجموعة ماليا السيد روجيه فرحات، في حضور نائب رئيس جامعة البلمند للعلاقات الدولية والشؤون المحلية وعميد كلية الهندسة البروفسور رامي عبود، وعميد القبول والتسجيل وشؤون الطلاب بالوكالة في الجامعة الدكتور وليد مبيض، إضافة إلى إداريين من الجامعة.

فرحات
وأعرب فرحات عن "أهمية هذا التعاون، من أجل تبادل الخبرات مع جامعة البلمند، لتعزيز الأداء والانتاجية في مجموعة ماليا". كما أكد أن "هذا التعاون يعود بالمنفعة للطلاب ولمجموعة ماليا، إذ يسهم في توجيه الطلاب وتحضيرهم لمتطلبات سوق العمل، وخلق فرص توظيف لهم في المستقبل".

كنعان
بدوره، تحدث نائب الرئيس الدكتور كنعان مشيرا إلى أن "توقيع هذه الاتفاقية يشكَل خطوة إيجابية ، تتماشى مع رؤية جامعة البلمند، ورئيسها الدكتور الياس وراق، والتي تتضمّن دعم القطاع الخاص وتوفير البيئة الأكاديمية الملائمة من أجل تطوير الأفراد، خصوصا في الظروف الراهنة التي يشهدها لبنان".

وختم: "ان جامعة البلمند تؤمن بضرورة التكامل بين مؤسسات التعليم العالي والقطاع الخاص"، مشيرا إلى أن "التعاون مع "مجموعة ماليا" يصّب في هذا المجال، من أجل خلق مستقبل أفضل للطلاب والخريجين والشباب في لبنان".



================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

الاستحقاق الأولمبي اللبناني: تمد...

تحقيق ناجي شربل وطنية - لم يغب فيروس كورونا المستجد عن مسألة إنجاز استحقاقات إدارية ريا

الإثنين 06 نيسان 2020 الساعة 15:51 المزيد

سوق الدولار لا حسيب ولا رقيب وال...

تحقيق - عادل حاموش وطنية - الدولار سيد الموقف لا احد يقترب منه ليردع ارتفاع سعر صرفه قيا

السبت 04 نيسان 2020 الساعة 11:51 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب