كأس الاتحاد الآسيوي: العهد يستقبل هلال القدس في بيروت والأنصار يحل بضيافة الكويت في كيفان

الأحد 09 شباط 2020 الساعة 17:16 رياضة
وطنية - تعود عجلة كرة القدم الرسمية الى الملاعب اللبنانية من البوابة الآسيوية، بخوض كل من العهد بطل لبنان وحامل لقب كأس الاتحاد الآسيوي، والانصار وصيف الدوري اللبناني الموسم الماضي، تصفيات المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لموسم 2020.

ويستهل العهد مشواره من بيروت بلقاء هلال القدس الفلسطيني السابعة من مساء غد الاثنين في مدينة كميل شمعون الرياضية في المجموعة الأولى. فيما يحل الانصار ضيفا على الكويت الكويتي في ملعب الاخير بضاحية كيفان الخامسة عصر الاثنين ايضا. وكانت بعثة الفريق الفلسطيني وصلت الى بيروت صباح الخميس. فيما وصل السبت مراقب المباراة الاماراتي نصر العبيدي وطاقم الحكام الياباني بقيادة حكم الساحة توجو مينورو. ويخوض العهد المباراة بتشكيلة تختلف كثيرا عن تلك التي أحرزت اللقب في تشرين الثاني الماضي على حساب فريق 25 أبريل الكوري الشمالي في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ويفتقد الفريق الاصفر عددا لا بأس به من نجومه بينهم الحارس مهدي خليل المعار الى فريق زوب أهان الايراني، الى ثلاثية الاجنبي الضارب الذي ضم الغيني عيسى يعقوبو والتونسي احمد العكايشي.الا ان إدارة الفريق تبدو مطمئنة الى تجاوز دور المجموعات.

واختتمت اليوم الأحد التحضيرات الخاصة بالمباراة، بالاجتماع الفني الخاص في فندق "رامادا" الروشة، وتمرين كل من الفريقين على الملعب الرسمي للمباراة. وربما يكون متاحا للجمهور متابعة المباراة، مع احتمال اتخاذ اجراءات أمنية مشددة، علما ان العاصمة اللبنانية ستشهد من موعد يسبق المباراة إجراءات أمنية خاصة بجلسة الثقة التي دعا اليها البرلمان اللبناني لمناقشة البيان الوزاري للحكومة الجديدة ومنحها الثقة.

في المقابل، يخوض الانصار مباراته امام "الأبيض" الكويتي قادما من العاصمة القطرية الدوحة حيث خاض معسكر تدريبي، وبصفوف شبه كاملة وبلاعبين محترفين يعرفون النادي جيدا على رأسهم الهداف السنغالي الحاج مالك ولاعب الوسط التونسي حسام اللوايتي وأفضل لاعب لبناني حسن معتوق.



===========ر.ا

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

تداعيات كورونا وباء يضرب الرياضة ...

تحقيق ناجي شربل وطنية - يغرق المشهد الرياضي اللبناني في سكون فرض الحجر الصحي المنزلي وإ

الخميس 02 نيسان 2020 الساعة 18:47 المزيد

اللبنانيون ينتجون قمحهم...مبادار...

تحقيق فاطمة عيسى وطنية - في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها لبنان، انطلقت مبادارت فرد

الأربعاء 01 نيسان 2020 الساعة 13:26 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب