أيوب افتتح جناح اللبنانية في مؤتمر ومعرض "إيدك 2020 لطب الأسنان" في دبي

الخميس 06 شباط 2020 الساعة 12:56 تربية وثقافة
وطنية - شاركت الجامعة اللبنانية في مؤتمر "الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي - إيدك دبي 2020"، الذي انعقد بين الرابع والسادس من شهر شباط الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

افتتح رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب جناح الجامعة في المؤتمر، الذي يعد الحدث الأهم والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا في طب الأسنان، حيث تم افتتاح أجنحة خاصة بأربع وعشرين جامعة عالمية وعربية.

وخلال المؤتمر، الذي انعقد بنسخته الرابعة والعشرين تحت شعار "نقل التعليم والابتكار"، قدم أكثر من 160 متحدثا دوليا وإقليميا محاضرات وورش عمل عملية حول مختلف جوانب طب الأسنان.

وعلى مدى ثلاثة أيام، تواجد في المعرض ستة وستون ألف زائر ومشارك من 155 دولة، اطلعوا على أحدث التقنيات والمنتجات من قبل 2484 شركة، واستفادوا من البرنامج العلمي الشامل للمؤتمر الذي طرح أحدث الأبحاث والتقنيات والجديد في تقويم الأسنان وجراحة الوجه والفكين.

وفي ختام المؤتمر، سلم أيوب درعا تقديرية إلى الرئيس التنفيذي للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان و"إيدك دبي" الدكتور عبد السلام المدني، في حضور عميد كلية طب الأسنان في الجامعة اللبنانية البروفسور طوني زينون والدكتور زياد سلامة من مكتب العلاقات الخارجية ورئيسة قسم طب الأسنان الشرعي وتعريف الهوية الإنسانية في كلية طب الأسنان الدكتورة ماريا سعادة.


==============إ.غ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

سكرية يعلن عبر الوطنية عن بادرة أ...

تحقيق ناديا شريم وطنية - عندما يصبح بينك وبين الموت مسافة. أسئلة وخوف وقلق. تلجأ إلى الإ

الثلاثاء 24 آذار 2020 الساعة 13:51 المزيد

انجاز جديد لمستشفى راشيا الحكومي...

حقيق: عارف مغامس وطنية - سجل مستشفى راشيا الحكومي انجازا طبيا جديدا، حيث أجرى طبيبا القلب

الإثنين 23 آذار 2020 الساعة 15:53 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب