ستانتن هنأ لويس أبي ناضر بترشيح حزبه له لرئاسة الدومينيكان: نأمل أن نراه رئيسا لأنه وجه لبناني مشرق به نعتز ونفتخر

الأحد 13 تشرين الأول 2019 الساعة 23:55 سياسة

وطنية - هنأ الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم ستيفن ستانتن، في بيان، "السيد لويس أبي ناضر في جمهورية الدومينيكان، والذي نال 75 في المئة من أصوات حزبه ليكون مرشح الحزب في انتخابات رئاسة الجمهورية".

وأشار إلى أن أبي ناضر "هو من مواليد سنة 1967، إبن السيناتور السابق خوسيه أبي ناضر، والذي كانت تربطه بالجامعة اللبنانية الثقافية في العالم علاقات وثيقة وإشراف مباشر على نشاطها في الدومينيكان. وصلت عائلته من بسكنتا إلى الدومينيكان في القرن التاسع عشر، وهو متأهل من السيدة راكيل عرابجي، من أصل لبناني أيضا، ولقد قام بزيارة للبنان سنة 2017 . حامل شهادات عديدة من جامعات الدومينيكان والولايات المتحدة الأميركية، من بينها جامعة هارفرد، ويملك مع عائلته أهم وأكبر جامعة خاصة في الدومينيكان، بالإضافة إلى كونه رجل أعمال ناجح جدا ويترأس حاليا مجلس إدارة ABICOR Group والتي تطور وتبني منشآت ومشاريع سياحية عديدة في البلاد".

كما أشار إلى أن أبي ناضر "يتصدر حاليا قوى المعارضة، مما يعطيه إمكانية كبرى للفوز في الانتخابات الرئاسية المقبلة"، وإلى أن قارة أمريكا الشمالية في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم "كرمته خلال احتفال خاص أقيم له بعد المؤتمر القاري الذي عقد في سان فرانسيسكو، والذي ترأسه الرئيس القاري القاضي جورج خوري، والذي انتخب الرئيس القاري الجديد خليل خوري، المتحدر أيضا من بسكنتا، وبحضور الرئيس العالمي آنذاك الياس كساب ومسؤولين عالميين وقاريين ومحليين".

وتقدم ستانتن باسمه "كرئيس عالمي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، وباسم الأمين العام روجيه هاني، وباسم المجلس العالمي عامة، وباسم قارة أميركا اللاتينية والبحر الكاريبي في الجامعة خاصة، وباسم الجامعة في جمهورية الدومينيكان بالتحديد، من السيد لويس أبي ناضر بأطيب التمنيات بالنجاح في الانتخابات الرئاسية المقبلة".

وختم معربا عن الأمل بأن "نراه رئيسا، لأنه وجه لبناني مشرق، به نعتز ونفتخر، وكأقرانه المغتربين، حامل رسالة اللبنانيين إلى العالم، رسالة ثقافة الخير والعلم والحرية والسلام. فبورك لبسكنتا والشخروب، أرض نعيمة، وبورك للبنان به".



=======================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

الصوم الأربعيني الكبير عبور إلى ...

تحقيق ندى قزح وطنية - في زمن الشتاء والأمطار والثلوج يطل علينا زمن الصوم والقيامة في كل

الثلاثاء 25 شباط 2020 الساعة 11:21 المزيد

المواطن في الكورة ضحية تلوث مصانع...

تحقيق ميشالا ساسين وطنية - "مصانع الموت القاتل"، عبارة يرددها الكورانيون يوميا بسبب معانات

الجمعة 21 شباط 2020 الساعة 13:55 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب