كيدانيان في افتتاح النسخة الرابعة من ويسكي لايف بيروت: إطلاق هيئة تنمية السياحة قريبا

الخميس 10 تشرين الأول 2019 الساعة 18:53 اقتصاد
وطنية - انطلقت فعاليات النسخة الرابعة من "ويسكي لايف بيروت"، في "سيسايد بافيون" - "بيال"، بحضور وزير السياحة أفيديس كيدانيان ورؤساء نقابات وجمعيات وممثلي القطاع وخبراء دوليين.

يستمر هذا الحدث الذي تنظمه "هوسبيتاليتي سيرفيسز"، ثلاثة أيام، وتعرض فيه أجود أنواع الويسكي والمشروبات الروحية البيضاء في العالم.

كيدانيان
واشار كيدانيان الى أن "إقامة هذا المعرض تتوافق مع قرار اماراتي برفع الحظر على سفر الرعايا الاماراتيين الى لبنان، وهذا يعني المزيد من الثقة بلبنان وسياحته مما سيؤدي الى تعزيز قطاع التسوق في لبنان خصوصا ان الاماراتيين يقومون منذ العام 2010 بالتسوق في لبنان، وبالتالي نأمل عودتهم في أسرع وقت".

وقال: "ان القطاع السياحي هو القطاع الاكثر انتاجا، ونحن رغم كل شيء ما زلنا نسجل أرقاما جيدة في عدد السياح".

وأمل أن "يعطي إقرار الموازنة دفعا قويا للقطاع السياحي"، لافتا الى "قرب اطلاق هيئة تنمية السياحة بعد تلقيه آراء النقابات السياحية بهذا الخصوص".

سلامة
وقالت المديرة الإدارية ل"هوسبيتاليتي سيرفيسز" جومانا دموس-سلامة: "نتشرف باستضافة ويسكي لايف بيروت في عاصمتنا الساحرة للسنة الرابعة. خلال الأيام المقبلة، سيحضر أكثر من 3,300 زائر ليشاركونا في التعرف على أفخر الماركات التجارية التي جرى إحضارها خصيصا إلى بيروت. وهذا حدث اجتماعي ليس لمحبي الويسكي فحسب، بل أيضا لكل من يحب الرقي والجودة في الحياة".

ألانسون
من جهته، قال السفير العالمي لشبكة "ويسكي لايف" روب ألانسون: "هذا العام، ستكون بيروت رائعة. إذ يتمحور العرض حول التعرف إلى أنواع ويسكي لم تجربوها في السابق وتذوق نكهات جديدة".



============س.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

بعد 8 سنوات على صدور القانون 174...

تحقيق نظيرة فرنسيس وطنية - صدر القانون 174 الذي يهدف الى "الحد من التدخين وتنظيم صنع وتغلي

الثلاثاء 24 أيلول 2019 الساعة 12:49 المزيد

صرخة احتجاج لاهالي تنورين التحتا ...

تحقيق لميا شديد وطنية - تنورين التحتا، البلدة الوادعة والهادئة التي تشكل جزءا من تنورين

الأربعاء 11 أيلول 2019 الساعة 15:54 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب