سهرة نار لمفوضية عكار في كشافة لبنان المستقبل

الخميس 12 أيلول 2019 الساعة 09:57 متفرقات
وطنية - نظمت مفوضية عكار في كشافة لبنان المستقبل مخيمها الكشفي التاسع بالتعاون مع الجمعية الحميدية الخيرية الاسلامية، على ضفاف نهر الاسطوان في الهد العتيق، وقد تضمن المخيم انشطة كشفية متعددة.

وقد اختتم المخيم بسهرة النار التي حضرها مستشار الرئيس الحريري ورئيس الجمعية الحميدية المحامي خالد محمد الزعبي، ومنسق عام تيار المستقبل في عكار المحامي خالد طه ممثلا بمازن الكيلاني، وفاعليات واهالي الكشفيين.

بدأت السهرة بكلمة ترحيبية من القائد بلال الزعبي. ثم برقصة النار واشعالها من قبل الكشفيين، وتخلل السهرة سكتشات هادفة بيئية وتربوية وكشفية وفكاهية.

واختتمت السهرة بكلمة لمفوض عكار القائد عبد الرحمن عبد القادر الزعبي رحب فيها بالحضور، شاكرا لهم دعمهم ووقوفهم الى جانب كشافة لبنان المستقبل في عكار، كما شكر الاهل على ثقتهم التي تترجم عاما عن عام في ازدياد عدد الكشفيين".

ونقل المفوض تحيات القائد العام للجمعية معالي النائب بهية الحريري ومفوض عام الجمعية القائد جلال كبريت للكشفيين والاهل، شاكرا لهما دعمهما الدائم ووقوفهما الى جانب مفوضية عكار، التي تعتبرها ثقة كبيرة ومسؤولية اكبر تلقى على عاتقنا لخدمة الكشفيين ومجتمعنا.

وختم الزعبي:"كل عام وانتم بخير، نتمنى لكشفيينا عاما دراسيا ناجحا، وكل الشكر للقادة والاهل والداعمين لمسيرتنا الكشفية، وكل عام وانتم والحركة الكشفية بكل خير ".



==============بديعة منصور/أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

جلس العمل التحكيمي: زيادة في الدع...

تحقيق لينا غانم وطنية - مهما كانت جنسيتك ومهما كان عقد عملك ،خطيا أم شفهيا، اذا صادفتك مصا

الخميس 29 آب 2019 الساعة 13:07 المزيد

الفنان التشكيلي يونس الكجك يفتتح...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر الفنان التشكيلي يونس الكجك أن عالم الرسم "مشفى" كبير يساع

الخميس 22 آب 2019 الساعة 22:44 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب