ميشال ضاهر : يجب ان تستعمل كل ذكائك لكي تعيش وكل غبائك لكي تتعايش

الأربعاء 11 أيلول 2019 الساعة 23:21 تويتر
وطنية - غرد النائب ميشال ضاهر عبر حسابه على "تويتر" بالقول: "واقع الحال السياسي في لبنان ينطبق عليه المثل القائل يجب ان تستعمل كل ذكائك لكي تعيش وكل غبائك لكي تتعايش".


=================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

جلس العمل التحكيمي: زيادة في الدع...

تحقيق لينا غانم وطنية - مهما كانت جنسيتك ومهما كان عقد عملك ،خطيا أم شفهيا، اذا صادفتك مصا

الخميس 29 آب 2019 الساعة 13:07 المزيد

الفنان التشكيلي يونس الكجك يفتتح...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر الفنان التشكيلي يونس الكجك أن عالم الرسم "مشفى" كبير يساع

الخميس 22 آب 2019 الساعة 22:44 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب