اللقاء الوطني الشمالي وحزب الشباب والتغيير دانا اعتداء الضاحية

الأحد 25 آب 2019 الساعة 20:57 سياسة

وطنية - دان "اللقاء الوطني الشمالي"، في بيان، "الخروقات العدوانية الإسرائيلية للسيادة اللبنانية"، واصفا ما حصل في الضاحية الجنوبية لبيروت فجر اليوم، بأنه "عدوان سافر من قبل العدو".

ودعا الحكومة إلى "اتخاذ موقف وطني واضح ضد هذا العدوان، وتأكيد الجهوزية لمواجهة أي عدوان اسرائيلي على لبنان، إذ لم يعد يجدي موقف المواربة في مقاربة الاعتداءات العدوانية الإسرائيلية المتكررة".

وشدد على "جميع القوى الحية في لبنان لمؤازرة المقاومة والجيش في هذه اللحظة الخطيرة"، وعلى أن "وحدة الجيش والشعب والمقاومة هي الضمانة الحقيقية لحماية لبنان".

كذلك دان الاعتداء "حزب الشباب والتغيير في طرابلس"، معتبرا في بيان، أنه "اعتداء خطير، ويعد خرقا للسيادة اللبنانية والقرارات الدولية". ودعا الحكومة إلى "التحرك لدى الجهات الدولية صونا للبنان وأمنه واستقراره، والتمسك بالمعادلة الذهبية التي حمت لبنان وحفظت أمنه وحررت أرضه، وهي معادلة: الجيش، المقاومة والشعب، وهذا يعد افضل رد على عدوان إسرائيل وتهديداتها".

وحيا رئيس الحزب الدكتور سالم فتحي يكن "التضامن اللبناني الجامع الرافض لانتهاك السيادة الوطنية"، داعيا إلى "التكاتف والتضامن والوحدة الوطنية لتفويت الفرصة على العدو الصهيوني".



==================بشرى راضي

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب