ضو: لا يستحق صفة بشيري الا من يقول الحقيقة مهما كانت صعبة

الجمعة 23 آب 2019 الساعة 18:14 تويتر
وطنية - غرد منسق "تجمع من اجل السيادة" نوفل ضو عبر حسابه على موقع "تويتر" قائلا: " ‏لا يستحق صفة "بشيري" إلا من يستخدم أسلوب بشير الجميل الواضح في تسمية الأمور بأسمائها، ويرفض المساومة والتسويات، وينبذ المثل القائل:"الإيد الما فيك عليها بوسا ودعيلا بالكسر"، والمثل القائل:"العين ما بتقاوم مخرز"، ولا يؤجل مواجهة السلاح غير الشرعي، ومن يقول الحقيقة مهما كانت صعبة!".



=========مها العربي

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب