تانيا قسيس تستعد لاطلاق عملها المصور لتقديمه قبيل عيد الاستقلال

الجمعة 02 آب 2019 الساعة 12:26 فن
وطنية - زارت الفنانة تانيا قسيس قصر بعبدا، رئيس الجمهورية العماد ميشال عون لتقديم له نسخة عن العمل المصور الذي هي بصدد تقديمه في شهر تشرين الثاني قبيل عيد الاستقلال. وعبرت قسيس عن "امتنانها للجيش ، هذا الجيش الذي دافع، مع قوى الأمن الداخلي والمؤسسات الأمنية، عن وطننا وحدوده ليستتب الأمن عندنا".

أما عن عشقها للوطن، فقالت قسيس أنه "نظرا للانقسام الذي نشهده في البلاد في هذه الأيام، هناك رموز تجمعنا وهي: العلم اللبناني، النشيد الوطني والجيش ، لذلك شعرت بضرورة التفافنا جميعا اليوم حول نشيدنا الوطني، وبمشاركة الجيش اللبناني".

ومن ناحية أخرى، زارت السوبرانو تانيا قسيس مقر قيادة الجيش ، حيث التقت قائد الجيش العماد جوزاف عون وطرحت عليه نسخة عن الفيديو كليب، فأبدى اعجابه مهنئا "إياها على عملها الدؤوب ونشاطها الوطني المستمر".

كما التقت وزير الدفاع الياس بو صعب الذي اطلع بدوره على العمل وأكد "دعم وزارته لنشر هذا العمل الوطني بامتياز"، متمنيا "لها كل التوفيق في كافة الأعمال التي تقوم بها، وطنية كانت أم ثقافية".

بالرغم من أن هذا العمل سيتم إطلاقه في شهر الاستقلال، إلا أن قسيس قد أصرت على إطلاق نسخة Audio الآن، تحية منها للجيش في عيده ال74، لاسيما وأن العمل قد تم بالتعاون ومشاركة الجيش .

يذكر أن فيديو كليب النشيد الوطني الذي ستطلقه قسيس كاملا في شهر تشرين الأول هو من انتاج جمعية ONE LEBANON بالتعاون مع بلدية راشيا، اخراج ايلي برباري، برعاية شركة ألفا وبدعم من شركة طيران الشرق الإوسط.


==========ر.ب.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب