الراعي إستقبل مجلس بلدية حملايا ووفدا من مجلس المرأة العربية

الجمعة 12 تموز 2019 الساعة 18:18 سياسة
وطنية - استهل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي استقبالاته في الصرح البطريركي الصيفي في الديمان، بلقائه صباحا المجلس البلدي في بلدته حملايا برئاسة رئيس البلدية ديلور ابي شبل، الى جانب وفد كبير من ابناء البلدة.
وألقى رئيس البلدية كلمة هنأ فيها الراعي بالذكرى الثالثة والثلاثين لسيامته أسقفا في الكنيسة المارونية، واضعا أمامه نظرته الى الماضي والحاضر والمستقبل، ومعتبرا ان "الماضي هو التاريخ والإرث، والحاضر هو ما نفعله اليوم وما سيشكل محطة مهمة لأولادنا، والمستقبل هو ما نخطط له ونبنيه اليوم".

وطلب من الراعي الصلاة لدعم مشاريعهم ومبادراتهم الانمائية. وتوجه الى اهالي بلدته قائلا ان يده "ممدودة وابواب المجلس البلدي مفتوحة للجميع"، داعيا الى التواضع ومؤكدا ان "المراكز هي للخدمة".

ورد البطريرك بكلمة نوه فيها بكلمة رئيس البلدية "التي تدعو الى العمل وخدمة المجتمع"، سائلا الله له التوفيق والنجاح، ومفتخرا بأنه ابن بلدتهم حملايا. وأشرك الراعي أبناء البلدة والمجلس البلدي في قطع قالب الحلوى في المناسبة.

كذلك استقبل وفدا من مجلس المرأة العربية برئاسة السيدة لينا مكرزل التي أطلعته على أجواء النشاطات العامة للمجلس والتحضيرات للمؤتمر العربي للمرأة الذي سيقام في المملكة العربية السعودية، والذي يهدف الى دعم المرأة وتشجيعها على الانخراط في العمل الوطني والاجتماعي.

بعدها استقبل الراعي رئيس بلدية زوق مصبح عبدو الياس الحاج.


================ بدوي حبق

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

جلس العمل التحكيمي: زيادة في الدع...

تحقيق لينا غانم وطنية - مهما كانت جنسيتك ومهما كان عقد عملك ،خطيا أم شفهيا، اذا صادفتك مصا

الخميس 29 آب 2019 الساعة 13:07 المزيد

الفنان التشكيلي يونس الكجك يفتتح...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر الفنان التشكيلي يونس الكجك أن عالم الرسم "مشفى" كبير يساع

الخميس 22 آب 2019 الساعة 22:44 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب