العراق يدعو رسميا البابا الى زيارة بغداد

الخميس 20 حزيران 2019 الساعة 18:47 اقليميات
وطنية - وجه الرئيس العراقي برهم صالح، اليوم، دعوة رسمية الى قداسة البابا فرنسيس للقيام بزيارة هذا البلد الذي اعلن "النصر" على تنظيم "داعش" قبل عام ونصف عام.

وأعلن الحبر الاعظم الشهر الحالي عن رغبته في زيارة العراق السنة المقبلة.

واعرب صالح خلال استقباله بطريرك بابل للكلدان الكاردينال مار لويس ساكو عن "ترحيبه بمبادرة قداسة بابا الفاتيكان فرنسيس ونيته زيارة العراق مهد الحضارة ومسقط النبي ابراهيم".

واوضح أن "هذه الزيارة لقداسته تكتسب اهمية تاريخية للشعب العراقي بكل اطيافه عموما وللمسيحيين خصوصا"، مؤكدا "أهمية دور المسيحيين في بناء العراق لأنهم أصلاء في هذا البلد وأسهموا في رقيه وحضارته".



======= م.ع.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

بروتوكول المثول أمام المحاكم: كن...

تحقيق لينا غانم وطنية - يقول المثل الشعبي "الله يبعد عنا الحاكم والحكيم"، الا ان المرء قد

الإثنين 19 آب 2019 الساعة 13:53 المزيد

المحقق العدلي: قاضي تحقيق وهيئة ...

تحقيق لينا غانم وطنية - بعد حادثة قبرشمون -البساتين، دخلت الى قاموس مفردات اللبنانيين عبار

الخميس 08 آب 2019 الساعة 13:14 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب