عساف وبايلي وسلوم وفولادفارد أبطال فروسية المشرف

الأربعاء 19 حزيران 2019 الساعة 16:02 رياضة
وطنية - حل الفارس طوني عساف على "نيويورك" من نادي هورس هاسياندا في المركز الأول في الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتيمترا ضمن مسابقة "عيد الفطر" لفروسية قفز الحواجز، التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي المشرف بمشاركة 50 فارسا وفارسة.

وحضر المسابقة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري واعضاء الاتحاد، كما حضرها رئيس نادي المشرف العائد نزار زكا.

بعد النشيد الوطني، القى خوري كلمة في مستهل المباريات رحب فيها بالحضور ولاسيما اعضاء الاتحاد العربي للطب البيطري، كما خص بالترحيب زكا وشكر رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ووزير الخارجية والمدير العام للامن العام على الجهود التي بذلوها من اجل استعادة زكا حريته، مهنئا اسرته بعودته سالما.

وأتم عساف المسار بزمن قدره 67:46 ثانية من دون خطأ، بمشاركة فارسين اثنين.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتيمترا وبمشاركة 11 فارسا وفارسة، حلت كلير بايلي على "كيارا" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول بزمن قدره 73:52 ثانية من دون خطأ، متقدمة على ديانا زعرور على "مايسترو" من نادي المشرف في المركز الثاني بزمن قدره 75:06 ثانية من دون خطأ، وعلى جميل ابراهيم على "أليبسو" من نادي المشرف في المركز الثالث بزمن قدره 77:47 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتيمترات وبمشاركة 25 فارسا وفارسة، حلت ليال سلوم على "سالسا" من نادي ضبية كاونتري كلوب في المركز الأول بزمن قدره 35:49 ثانية من دون خطأ، وتقدمت على كريم يموت على "هوغو بوس" من نادي المشرف في المركز الثاني بزمن قدره 36:93 ثانية من دون خطأ، وجاء فيصل الأسعد على "كادون دو موز" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الثالث بزمن قدره 37:11 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها 85 سنتيكترا وبمشاركة 12 فارسا وفارسة، حل ألكس فولادفارد على "أفروديت" من نادي هورس هاسياندا في المركز الأول بزمن قدره 53:70 ثانية من دون خطأ، متقدما على ميغيل كتوعة على "كروكيت" من نادي سبرينغ هيلز في المركز الثاني بزمن قدره 58:88 ثانية من دون خطأ، وجاء جود حسونة على "ساندور" من النادي اللبناني للفروسية في المركز الثالث بزمن قدره 64:54 ثانية من دون خطأ.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته كلير رحباني والميقاتي مارون مهنا، وصمم المسلك نديم شعيب، وتولت نسرين يحيى مرمح التحمية وأمّنت وحدة من الدفاع المدني الإسعافات الأولية للمشاركين.



===================ناجي شربل

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

نائب رئيس الحكومة اللبنانية: لبنان ليس بحاجة إلى مؤتمر سيدر للنهوض والبطولات الوهمية لا تصل إلى سدة الرئاسة

توسع زراعة الزيتون في البقاع الشم...

تحقيق جمال الساحلي طنية - تعتبر شجرة الزيتون من الزراعات المباركة التى ورد ذكرها في الكتب

الثلاثاء 16 تموز 2019 الساعة 11:16 المزيد

دروب المشي الجبلية في اعالي عكار ...

تحقيق بديعة منصور وطنية - في محافظة عكار، عشرات دروب المشي التي تتفاوت في الصعوبة والمستوي

الإثنين 15 تموز 2019 الساعة 11:55 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب