تسليم وتسلم في دائرة حاصبيا مرجعيون في الحزب الديموقراطي

الخميس 13 حزيران 2019 الساعة 13:17 متفرقات
وطنية - أقيم في السراي الشهابية في حاصبيا حفل تسليم وتسلم في دائرة حاصبيا ومرجعيون في "الحزب الديموقراطي اللبناني" بين رئيس الدائرة السابق سعيد أبو ابراهيم ورئيسها الحالي بسام كزيلا، في حضور مدير الداخلية في الحزب لواء جابر وأعضاء هيئة الدائرة رؤساء الوحدات الحزبية ومفوض الكشاف الديموقراطي ومسؤول منتدى الشباب الديموقراطي في الدائرة.

جابر
وكانت كلمة لجابر بارك فيها لكزيلا "تسلمه مهامه الجديدة"، متمنيا له "التوفيق في المسيرة الحزبية"، شاكرا أبو ابراهيم لـ"تفانيه وعطائه في العمل الحزبي خلال فترة توليه رئاسة الدائرة وما قبلها وما بعدها، والتي تكللت بالوفاء وحسن الأداء على الصعد كافة".

وأكد جابر أن "الحزب اليوم كما لم يكن يوما من قبل، ففي كل الساحات والمعادلات أصبح للحزب تأثيرا مباشرا وفاعلا، ففي حاصبيا أكد أهلنا ورفاقنا الحزبيين والمناصرين وفاءهم وإخلاصهم لرئيس الحزب في الإنتخابات النيابية الأخيرة، واليوم علينا مضاعفة جهودنا للوصول إلى الأفضل وتحقيق التقدم تلو التقدم والنجاح تلو النجاح".

وأعلن جابر عن "نية قيادة الحزب لإقامة لقاء موسع في ذكرى تأسيس الحزب في مدينة حاصبيا".

وبعد إلقاء كل من أبو ابراهيم وكزيلا كلمتين في المناسبة، سلم جابر درعا تذكاريا لرئيس الدائرة السابق أبو ابراهيم عربون شكر وتقدير لمسيرته.


============= ف.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب