بازرجي ترأس اجتماع رابطة اللاتين وقدم التعازي برحيل جميل منصور

الخميس 13 حزيران 2019 الساعة 11:05 متفرقات
وطنية - عقدت الجمعية العمومية لرابطة اللاتين في لبنان اجتماعها أمس، في مقرها في الفنار، بحضور رئيسها رفيق بازرجي وأعضاء الهيئتين الادارية والعامة، حيث ناقشوا مختلف المواضيع التي تهم الرابطة ومختلف الشؤون الوطنية وخاصة الاقتصادية والاجتماعية متوجهين بأحر التعازي برحيل "رجل الخير والمحسن الكبير جميل منصور".

وبعد الاجتماع القى رئيس الرابطة بازرجي كلمة بمناسبة وداع الراحل جميل منصور، قال فيها:"يوم وداع جميل منصور هو يوم حزين لرابطة اللاتين وللطائفة اللاتينية، هذا الرجل الذي حفرالتاريخ بأعماله الخيرة وبشجاعته وسخائه وكرم أخلاقه. لقد كان رجلا بكل ما للكلمة من معنى، محسنا كبيرا" وأبا حنونا، ورجل أعمال ناجح ومتألق، كان عضوا مؤسسا ومستشارا مميزا في رابطة اللاتين، وعضوا في مجلسي إدارتها وشيوخها".

أضاف :"أنا لم أتعود أن أمدح أحدا، وقد كان لي حظ معاصرة هذا الرجل المعطاء لسنوات، وما رأيته في شخصيته من كبر، أنه، في كل المناسبات والمحن التي مرت علينا كان حاضرا يلبي ماديا ومعنويا دون ملل أو كلل رغم سوء وضعه الصحي وتقدم سنه. ساعد الجميع، وكرمهم وأحبهم مخلدا إسم زوجته في كنيسة مار بولس وقاعة رابطة الشبيبة اللتين تبرع ببنائهما. واليوم هو يوم رد الجميل لجميل منصور، وقدأطلقنا إسمه على قاعة كنيسة مار بولس على حياته".

وتابع :"لا ولن ننسى أن كل البناء في الفنار من الكنيسة إلى الصالون إلى مركز الرابطة ومركز الشبيبة كلها كانت تقدمة من هذا الرجل، عدا عن المساعدات المالية والإجتماعية والمدرسية والصحية".

وختم "أتوجه بإسمي وبإسم رابطة اللاتين لعائلته الكريمة بالتعزية الحارة ونطلب من الله أن تكون نفسه مع القديسين في السماء ومغمورة بالرحمة الالهية وإلى اللقاء".



========طوني وهبه/أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب