اختتام الدورة الرمضانية في كرة القدم بالميني فوتبول في طورا

الإثنين 10 حزيران 2019 الساعة 18:44 رياضة
وطنية - صور - اختتمت "حركة أمل" وبلدية طورا و"نادي الرسالة الرياضي - طورا"، على "ملعب سعيد عجمي" الدورة الرمضانية لكرة القدم في ال"ميني فوتبول"، شارك فيها 12 فريقا من كل الفئات العمرية، في حضور رئيس البلدية محمد حيدر، رئيس النادي ابراهيم دبوق ومسؤول "حركة أمل" في البلدة حسن دهيني وحشد من الجمهور.

واقيم احتفال بالمناسبة بدأ بالنشيدين الوطني والحركة، ثم تحدث عريف الاحتفال حسن ضاهر، فشكر "كل الذين ساهموا في انجاح الدورة، لا سيما حركة أمل والبلدية".

وشكر دبوق "كل الذين شاركوا في هذه الدورة الرمضانية"، مؤكدا "دور الرياضة في بناء الاجيال لانها خير رسالة لشبابنا من اجل حياة افضل. واشكر كل من سعى في زيادة الفرح والود والالفة والمنافسة الشريفة بين الشباب، فبأسم النادي واسمي اشكر كل الذين عملوا على انجاح هذه الدورة، لا سيما صاحب الملعب سعيد عجمي الذي قدم لنا الملعب لاقامة هذه الدورة، واشيد بدور الدفاع المدني بكشافة الرسالة الذي واكبنا طيلة المباريات"، مشددا على ان "الرياضة هي جسر تواصل ومحبة، تجمع الجميع في ملعبها الاخضر ونحن كناد سنستمر بدعم شبابنا على الصعيد الرياضي".

حيدر
بدوره، اكد رئيس البلدية ان "الرياضة تجمع ولا تفرق، وهي جسر عبور للشباب نحو حياة سليمة. فالعقل السليم في الجسم السليم. ونحن في البلدية سنواصل دعم الشباب"، معلنا عن "افتتاح الملعب البلدي في البلدة ليكون للجميع".

بعدها جرت المباراة النهائية واسفرت عن فوز فريق الكابتن علي دبوق بركلات الترجيح. ثم قدم دبوق كأس الدورة للفريق الفائز وميداليات لفريق دبوق وفريق علي ضاهر ودروعا تقديرية لحيدر وعجمي.



===================حيدر حويلا/م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب