شركة صباح أخوان تحتفل بعيدها ال 65 تحت شعار أحلام تتحقق

الأحد 26 أيار 2019 الساعة 11:06 فن
وطنية - إحتفلت أسرة شركة "صباح أخوان"، بالعيد ال65 للشركة، والذي حمل شعار "أحلام تتحقق".

واختارت الشركة بيروت "مدينة الأحلام" والسان جورج بالتحديد، لإقامة حفل سحور رمضاني جمع بين النجوم والنقاد والإعلاميين ومنتجي الدراما وصناعها وعددا من الشخصيات الإجتماعية والأصدقاء، حضروا من بيروت ومصر وسوريا والإمارات.

وإفتتح المنتج صادق الصباح الحفل بكلمة، رحب فيها بالضيوف، ووجه الشكر لكل شخص ساهم بنجاح موسم الشركة الدرامي، وجعل إنتاجاتها تحرك نبض الشارع في الوطن العربي.
وقال:" تحتفل شركة "صباح أخوان" معكم الليلة بالعيد الـ65 على تأسيسها. شركة إنطلقت بحلم إستوحت من الواقع حتى صارت أعمالها تاريخا للسينما وللدراما العربية، واليوم مع الجيل الثالث والرابع نحن نكمل المسيرة بلغة مرتكزة على التنوع والإنفتاح وتقبل الآخر، وهي سياسة ثابتة في شركة "صباح أخوان".

ونوه الصباح بأهمية الإندماج بالمستقبل العالمي النامي فقال: "عام 1973 شهد العالم على إنتصار عربي، قد يكون آخر إنتصار فعلي بهذا الحجم، وحد الأمة العربية نتيجة تكاتف كل العرب. ولأن العالم يتقدم بوتيرة متسارعة، ولأن الإندماج بالمستقبل العالمي النامي يتطلب منا الوحدة والإندماج مع بعضنا أولا، غيرنا الخطة في السنوات الأخيرة الماضية، وأعدنا إلى الواجهة إستراتيجية كنا نعتمدها في السينما في السبعينيات، وهي قالب الدراما العربية المشتركة، لأن الوطن العربي بحاجة للغة واحدة ولإنتصارات جديدة".



=========== ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب