كلية أبوغزاله للابتكار زارت مخيمي إربد والشهيد عزمي المفتي للتعريف بالمنح المتوفرة

الخميس 23 أيار 2019 الساعة 11:52 اقليميات
وطنية - زارت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار مخيمي إربد والشهيد عزمي المفتي، ضمن زياراتها الميدانية للمخيمات الفلسطينية والسورية في الأردن، بهدف التعريف بالمنح التعليمية التي قدمها الدكتور طلال أبوغزاله لدراسة الماجستير في إدارة الأعمال في كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار بنسبة 100% للاجئين في المخيمات الفلسطينية والسورية في الأردن ولبنان، وبنسبة 50% لجميع الطلبة المتقدمين والمنطبقة عليهم الشروط من الأردن وبقية البلدان العربية.

وتأتي هذه المنح كجزء من المسؤولية المجتمعية لمجموعة طلال أبوغزاله لخدمة المجتمع والشباب وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، من خلال "طلال أبوغزاله فاودنديشن".

وخلال زيارة مخيم الشهيد عزمي المفتي، أكد رئيس لجنة خدمات المخيم محمد الخضور وأمين سر لجنة المخيم خالد القروط "أنه سيتم الإعلان عن المنحة الكاملة من خلال التواصل مع مختلف المساجد والجمعيات والمجالس"، مبينين "أهمية التعلم في هذه الحياة".

ونوه رئيس لجنة خدمات مخيم إربد محمد الصالح وأمين سر لجنة المخيم ماهر عقيلان ومندوب دائرة الشؤون الفلسطينية في المخيم عادل برقاوي بالمنح التي قدمها الدكتور أبوغزاله، مؤكدين "تعاونهم لمساعدة أبناء المخيمات ودعمهم".

اشارة الى ان "طلال أبوغزاله فاودنديشن" تأسست كشركة غير ربحية من ضمن شركات "طلال أبوغزاله العالمية" لتعزيز التنمية المستدامة مع التركيز على مبادرات التنمية الاجتماعية والاقتصادية، بهدف تعزيز قدرات الأفراد والجماعات والمؤسسات والجمعيات في جميع أنحاء العالم.

وأعلنت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار، مؤخرا، عن بدء التسجيل للفصل الصيفي للسنة الأكاديمية 2018/2019 لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال الMBA بمحاور القيادة المبتكرة وريادة الأعمال، وإدارة الموارد البشرية، والتسويق الإلكتروني، وتحليل البيانات.

وللتقدم لهذه المنحة، يجب تعبئة طلب الالتحاق بالكلية الجامعية من خلال الرابط www.taguci.edu.jo



======== ج.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

بيت الضيافة المجاور لقلعة بعلبك ...

تحقيق: وسام اسماعيل وطنية - ما يميز مدينة بعلبك هو معالمها الأثرية التي تتوزع فيها معا

الأربعاء 29 أيار 2019 الساعة 13:52 المزيد

الاسواق والمحال تفتقد روادها بعدم...

تحقيق نظيرة فرنسيس وطنية - تطل علينا الاعياد على التوالي: الشعانين والفصح المجيد لدى ا

الجمعة 12 نيسان 2019 الساعة 12:26 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب