ارسلان: ثمة استسهال لفرض الضرائب على الناس بدلا من استئصال الفساد

الخميس 23 أيار 2019 الساعة 09:57 تويتر
وطنية - أشار رئيس "الحزب الديمقراطي اللبناني" النائب طلال أرسلان في تغريدة له على "تويتر" إلى أنه: "من خلال ما تردد إلى مسامعنا بالأمس حول جلسات الحكومة المتكررة لمناقشة الموازنة العامة للدولة نرى بأن هنالك استسهال لمبدأ فرض الضرائب على الناس بدلا من مقاربة استئصال الفساد المستشري في الدولة وعلى سبيل المثال لا الحصر :
- الهروب من توحيد فاتورة شراء الدواء.
- الهروب من تنفيذ قانون النقد والتسليف.
- الهروب من توحيد الصناديق.
- الهروب من تعديل الميزان التجاري في البلد لصالح الزراعة والصناعة المحلية.
- الهروب من الإصلاح الجذري في التعليم الرسمي وتعويضاته.
- الهروب من المس بالجمعيات والمؤسسات التي تقبض الملايين ومنها الوهمية.
- الهروب من اخضاع 92 مؤسسة عامة للتفتيش المركزي".

أضاف :" كما يقول المثل الشعبي "السمكة بتطلع ريحتها من رأسها" اذا ما استمرينا على هذا النحو نكون ما زلنا مستمرين بنفس السياسات المالية المتعاقبة ومن دون آفاق جدية للاصلاح".



============================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

نشاط بيئي بين بلدتي عكار العتيقة...

تحقيق مشال حلاق وطنية - عكار- تشهد المناطق العكارية طيلة أيام الأسبوع وخصوصا في عطلة نهاية

الثلاثاء 07 تموز 2020 الساعة 12:37 المزيد

ميركاتو داخلي للنوادي اللبنانية

تحقيق ناجي شربل وطنية - تشهد سوق انتقالات لاعبي كرة القدم اللبنانيين حركة داخلية، تقتصر

الثلاثاء 07 تموز 2020 الساعة 09:37 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب