افطار للتجمع المهني للاصلاح والتنمية في طرابلس

الأحد 19 أيار 2019 الساعة 19:21 متفرقات
وطنية - أقام التجمع المهني للاصلاح والتنمية، إفطاره الرمضاني السنوي الرابع في فندق الكواليتي إن - طرابلس، حضره النائب السابق أسعد هرموش، نقيب المحامين في طرابلس والشمال محمد المراد، نقيب الأطباء عمر عياش، نقيب المهندسين بسام زيادة، نقيب الصيادلة غسان الأمين ممثلا بنائبه دوري بدورة، نقيبة أطباء الأسنان في طرابلس والشمال رلى ديب ممثلة بالدكتور صلاح اسماعيل، رئيس مجلس أمناء جامعة الجنان سالم فتحي يكن، عميد كلية الهندسة والعلوم في الجامعة اللبنانية الفرنسية أحمد الرافعي، بالإضافة إلى أعضاء المجالس النقابية للمهن الحرة وأكاديميين وممثلين عن مختلف القوى النقابية والسياسية.

بداية تلاوة مباركة للمقرىء عمر عبد الناصر كبارة فكلمة ترحيب من غنوة بكراكي أكدت فيها "على القيم الإنسانية التي تجمعنا متآخين لما فيه الخير لوطننا ومجتمعنا".

شهال

بعد ذلك ألقى كلمة قطاع الأطباء في التجمع عمر شهال فأكد "أهمية مظلة العمل النقابي الذي تذوب فيه الخلافات السياسية تحقيقا للمصلحة العامة للمهنة".

وتحدث رئيس التجمع في لبنان واصف مجذوب عن رسالة التجمع ورؤيته التي يعمل بها تحت مظلة القاعدة الذهبية وقال: "نتعاون على ما اتفقنا عليه ويعذر بعضنا بعضا في ما اختلفنا فيه" مؤكدا "استقلالية التجمع".

ووجه مجذوب دعوة للقوى السياسية البرلمانية الممثلة في العمل النقابي "بضرورة استصدار التشريعات اللازمة التي تؤمن رعاية وتنمية الصناديق التقاعدية في نقابات المهن الحرة".



========== بشرى راضي/ر.ا

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب