علي فضل الله استقبل وفدا من جريدة اللواء: لإنتاج حوار إسلامي عربي يخرج المنطقة من حالة الفوضى السياسية

الخميس 16 أيار 2019 الساعة 14:59 سياسة
وطنية - استقبل العلامة السيد علي فضل الله وفدا من جريدة "اللواء"، ضم رئيس التحرير الأستاذ صلاح سلام، الدكتور حسين سعد، الدكتور عامر مشموشي والأستاذ هيثم زعيتر.

وقد قدم الوفد لفضل الله التهنئة بشهر رمضان، مؤكدا "أهمية أن تنعكس مفاهيمه ومقاصده وحدة في الوسطين الإسلامي واللبناني، وانفتاحا على كل معاني الخير فيه".

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع اللبنانية، وخصوصا الوضع الاقتصادي، كما جرى البحث في تطورات الأوضاع الأخيرة في المنطقة وانعكاساتها المحتملة على لبنان.

من جهته، شدد فضل الله على "أهمية الصوم في واقعنا الروحي والإنساني والسياسي، وأن ينعكس تكافلا بين الناس، في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها معظمهم، ولاسيما أنهم باتوا يحلمون بوطن يصوم فيه الفاسدون عن الفساد، ويتطهر فيه أهل السياسة وكل العاملين في الشأن العام، كي تستقيم الأمور ويعود البلد إلى استقراره الاقتصادي والاجتماعي والسياسي".

ورأى أن "الأوضاع في المنطقة، على تعقيداتها، لا تنذر بحرب قادمة، وإن كانت التوترات المستمرة تثير القلق على أكثر من صعيد"، مؤكدا "أهمية إنتاج حوار إسلامي عربي يخرج المنطقة من حالة الفوضى السياسية التي قد تطل على أكثر من فوضى أمنية وتعقيدات خطيرة".



==============ن.أ.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch Full Beam on Hyde Park Corner<<

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب