ستيفاني عطاالله بين مسلسلين جديدين تخوض تجربة السينما والكوميديا

الثلاثاء 07 أيار 2019 الساعة 09:28 فن

وطنية - تمضي الممثلة ستيفاني عطاالله وقتها بين تصوير مسلسلين الاول "حادث قلب" من أخراج رندا علم وكتابة وليد زيدان والثاني "بالقلب " كتابة طارق سويد واخراج جوليان معلوف وهما خطوتها الاولى والمزدوجة بعد نجاحها في تجسيدها شخصية لارا في مسلسل "ثواني".

ستيفاني عطاالله تحدثت لـ "الوكالة الوطنية للاعلام"، موضحة أنه مضى على انطلاقتها كممثلة أربع سنوات، وصحيح أنها لم تقدم عشرات الاعمال لانها تخشى الغزارة وتؤمن أن أي ممثل سيخفق في تجسيد أكثر من شخصية في الوقت الواحد".

ستيفاني سعيدة بما قدمت حتى الآن سواء في المسرح على خشبة الفنان جورج خباز في مسرحية "بالكواليس" أو في الدراما بمسلسلين من إخراج سمير حبشي هما "ورد جوري" و"ثواني" أو في الاستعراض الذي تقدمه عبر اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي "كذدورة " وهو يستقطب نسبة متابعة عالية رغم أنه ينجز في طريقة عفوية - بيتية مع أصدقاء لها.

ستيفاني تؤمن أيضا بضرورة التنويع في الادوار وهي اليوم تجسد شخصية اسمها لارا في مسلسل "بالقلب" أي نفس اسمها في "ثواني" لكنها هذه المرة أقرب الى شخصية هنادي. تفرح كثيرا حين يقال أن ثمة شبه في شخصيتها للممثلة ريتا حايك في بدايتها العمرية وردا على سؤال تمنت أن تتكرر ثنائيتها مع الممثل نيكولا مزهر لانها كانت ثنائية متناغمة في "ثواني" أي لارا وداني عدا الصداقة التي تجمعهما والكمياء في المشهد ايضا.

لا تنفي ايضا ما استفادت منه نتيجة وقوفها أمام عدسة سمير حبشي في مسلسلين وتقول عندما حدد لي بكلمات مثلا شخصية لارا قال لي: " بتزيدا شوي بهضام " وربما ترجمتي لذلك لم يجعل الناس تكرهها بل تعاطفت معها كضحية.

ستيفاني عطاالله تمتلك صوتا جميلا لا سيما في اداء اللون الغربي وأغاني الفنان زياد الرحباني وهي ستدرس العرض بإيجابية لو طلب منها الاشتراك في برنامج "ديو المشاهير" بموسمه المقبل.

كانت تتمنى لو استمرت مع الفنان جورج خباز على مسرحه الراقي لكن للتصوير مواعيده وتعبه وهي اليوم بسببه تشتاق لاهلها وتراهم قليلا.

جديدها خوض تجربة السينما والكوميديا في فيلم لرافي وهبة مع الكوميدي عباس جعفر لم تعرف اسمه النهائي بعد.

ستيفاني مرشحة جدية للعام المقبل لجائزة الموركس دور للدور النسائي المساند بعد أن نالتها كممثلة واعدة وهي تعني لها كثيرا.


============== روبير فرنجية/ج.س
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

رأس بعلبك قلعة الحضارة تؤخد فتستع...

تحقيق سليمان نصر وطنية - يعود تاريخ رأس بعلبك إلى ما قبل المسيح بآلاف عديدة من السنين.

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 13:55 المزيد

زدياد أعداد قتلى وجرحى حوادث السي...

تحقيق علي داود وطنية - وضعت وزارة الاشغال العامة إصبعها على الجرح عندما باشرت بتأهيل و

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 12:42 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب