المفكرة ليوم الجمعة 26 نيسان 2019

الثلاثاء 23 نيسان 2019 الساعة 23:58 المفكرة

الساعة الموضوع

9,00 المؤتمر السنوي السادس للدراسات التاريخية "الحكومة العربية في دمشق: 1918 - 1920"، بدعوة من المركز العربي للابحاث ودراسات السياسات - فرع لبنان، في فندق البريستول. (يستمر يومين)

15,00  لقاء تنظمه الجماعة الرهبانية المارونية "رسالة حياة"، ضمن إطار عملها على نشر ثقافة السلام في وطننا وفي زمن الأعياد المباركة، يضم سياسيين من كافة الأحزاب المسيحية ويتخلله شهادة حياة لكل من الوزير السابق ملحم الرياشي والنائب إبراهيم كنعان عن خبرتهما خلال مرحلة العمل للمصالحة، الوزير السابق يوسف سعادة، في دير الحياة الجديدة - أنطلياس - الرئاسة العامة للجماعة.

17,00 حفل تكريم "إعلاميات وأديبات رائدات من لبنان"، بدعوة من المؤسسة اللبنانية للاعلام/لجنة رواد من لبنان، برعاية رئيس الحكومة سعد الحريري، في فندق فينيسيا. يتخلل البرنامج كلمة لنقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزيف قصيفي. والمكرمات هن: مديرة "الوكالة الوطنية للاعلام" لور سليمان، ريا ابي راشد، ايزابيل عبد الله متى، الشاعرة فاديا فهد، الناشطة ماغي عون، الروائية نورا الحريري والمنتجة نجاة رزق.

17,00 افتتاح معرض للأولاد من مدارس مختلفة، وعرض مسرحية "حفنة ريح"، (فرقة مسرح و2/1)، بدعوة من جمعية "عزت مزهر للفنون"، واتحاد بلديات الشوف السويجاني، من ضمن مشروع "أولادنا يرسمون ويكتبون الوطن"، وبالتنسيق مع كلية الفنون الجميلة والعمارة برعاية رئيس اللقاء الديموقراطي تيمور جنبلاط، وحضور رئيس أساقفة بيروت المطران بولس مطر وعميد كلية الفنون الجميلة والعمارة الدكتور محمد حسني الحاج، في مكتبة بعقلين الوطنية.

18,00 رتبة جناز المسيح بخدمة واحدة تم تحضيرها خصيصا من قبل الثلاث طوائف بعد أن تم توحيد عيد الفصح المجيد للمرة الأولى في لبنان، في بلدة الشوير وعين السنديانة سنة 2009، وضمن إطار إكمال المسيرة التي بدأت، في كنيسة مار بطرس في الشوير.

18,30 قداس شكر وتكريم الخورأسقف حليم عبد الله في ذكرى اليوبيل الذهبي لسيامته الكهنوتية، بدعوة من راعي أبرشية جبيل المطران ميشال عون ورعية مار بطرس جبيل، في كاتدرائية مار بطرس - جبيل.

19,00 لقاء الوطني، بدعوة من التجمع اللبناني العربي، رفضا للتطبيع مع العدو الصهيوني ودعما لمسيرة حق العودة، في مركز الأمانة العامة لحركة الأمة - المصيطبة

19,00 محاضرة إيزوتيريكية بعنوان "ماذا على مريد المعرفة أن يتوقع من تطبيقه لمنهج علم الإيزوتيريك"، بدعوة من اصدقاء المعرفة البيضاء - الإيزوتيريك، في مركز علوم الايزوتيريك - بيروت

========== ن.أ


 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

رأس بعلبك قلعة الحضارة تؤخد فتستع...

تحقيق سليمان نصر وطنية - يعود تاريخ رأس بعلبك إلى ما قبل المسيح بآلاف عديدة من السنين.

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 13:55 المزيد

زدياد أعداد قتلى وجرحى حوادث السي...

تحقيق علي داود وطنية - وضعت وزارة الاشغال العامة إصبعها على الجرح عندما باشرت بتأهيل و

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 12:42 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب