المقداد والموسوي وفاعليات استنكروا الاعتداء على منتدى بعلبك الأعلامي

الأحد 21 نيسان 2019 الساعة 14:33 متفرقات
وطنية - دان النائب علي المقداد ما تعرض له منتدى بعلبك الإعلامي، وطالب الأجهزة الأمنية والقضائية المختصة ب"تكثيف جهودها للكشف سريعا عن المعتدين ومعاقبتهم على فعلهم الشائن".

وأكد أن أعلاميي بعلبك الهرمل "كانوا على الدوام الصوت المدافع عن القضايا المحقة والعادلة، ووقوقنا إلى جانبهم من أبسط الواجبات".

وتلقى منتدى بعلبك الإعلامي اتصالا هاتفيا من النائب إبراهيم الموسوي، أبدى خلاله استنكاره للاعتداء الذي تعرض له مركز المنتدى تخريبا وسرقة، وقال: "نؤكد التضامن الكامل مع إعلاميي المنتدى، ووقوفنا إلى جانبهم في أي تحرك يقررونه وفي أي موقف يصدر عنهم، صونا لكرامتهم وحقوقهم".

كما اتصل المسؤول الإعلامي لحركة أمل في إقليم البقاع حمزة شرف بالمنتدى، معلنا استنكار الاعتداء على مركز المنتدى، وتضامنه مع الزملاء الإعلاميين، وطالب الأجهزة الأمنية المختصة بالإسراع في كشف الفاعلين.

واستنكر تجمع مراسلي اعلام البقاع بشدة تعرض مركز المنتدى للسرقة والتخريب، وطالب الجهات الامنية المختصة ب "العمل بشكل جدي للقبض على المعتدين وانزال العقوبة المستحقة بهم".

بدوره رئيس نقابة الفنانين التشكيليين والحرفيين في البقاع عامر الحاج حسن دان باسم الهيئة الإدارية للنقابة وأعضائها الاعتداء بالسرقة على مركزي منتدى بعلبك الاعلامي وجمعية Safe side وسرقة محتويات المركزين، وطالب الأجهزة الأمنية بالقيام بواجبها وتوقيف المعتدين.

واعتبر "أن هذا الاعتداء هو عمل خطير لا سيما الاعتداء على صوت محافظة بعلبك الهرمل الحق صوت الاعلاميين، ونعلن أننا إلى جانبهم ومعهم حفظا لهذا الصوت الحر وكرامة أهلنا ووطننا".

وأكد رئيس الجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب رامي اللقيس تضامنه مع المنتدى، واستنكاره الشديد "للاعتداء الذي تعرض له المركز وسرقة محتوياته".



======= محمد أبو إسبر/ر.ا

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

رأس بعلبك قلعة الحضارة تؤخد فتستع...

تحقيق سليمان نصر وطنية - يعود تاريخ رأس بعلبك إلى ما قبل المسيح بآلاف عديدة من السنين.

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 13:55 المزيد

زدياد أعداد قتلى وجرحى حوادث السي...

تحقيق علي داود وطنية - وضعت وزارة الاشغال العامة إصبعها على الجرح عندما باشرت بتأهيل و

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 12:42 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب