قوى الامن تعمم صورة مطلوب بتهم نشل

السبت 20 نيسان 2019 الساعة 12:28 امن
وطنية - صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: "حصلت في الآونة الأخيرة عدة عمليات نشل أجهزة خلوية وحقائب يدوية في عدد من مناطق وأحياء العاصمة بيروت، وكان آخرها مساء 8/4/2019، حيث أقدم شخصان على متن دراجة آلية، على نشل جهاز خليوي من أحد المارة في محلة جادة الاستقلال - الأشرفية.

وخلال هروبهما، بعكس وجهة السير، في إتجاه ساحة ساسين، اصطدمت الدراجة بسيارة على الطريق، فتعطلت عن السير، وأصيب أحدهما وسقط والدراجة أرضا، فيما لاذ سائقها بالفرار. تم رصد الحادث المذكور من قبل غرفة المراقبة والتحكم في وحدة شرطة بيروت، فجرى توجيه دورية من مفرزة استقصاء بيروت لتوقيف المشتبه به المصاب، الذي تبين انه يدعى: ف. ح. ( مواليد عام 2000، لبناني)، اصيب بكسور وجروح في قدمه اليمنى.

وبعد مراجعة القضاء، نقل من دورية بفصيلة الاشرفية الى إحدى المستشفيات للمعالجة، وفور تماثله للشفاء، اقتيد إلى مركز الفصيلة. وبالتحقيق معه، اعترف بقيامه بأكثر من /10/ عمليات نشل ضمن مدينة بيروت، بعد خروجه من السجن بالإشتراك مع الشخص الثاني الفار، الذي حددت هويته والعمل جار على توقيفه.

لذلك وبناء على إشارة القضاء المختص، تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورة الموقوف، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله، وتعرفوا إليه، الحضور إلى مركز فصيلة الأشرفية، الكائن في شارع بيضون - الأشرفية، أو الاتصال على الرقم: 328094/01، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



============ ع.ا

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

رأس بعلبك قلعة الحضارة تؤخد فتستع...

تحقيق سليمان نصر وطنية - يعود تاريخ رأس بعلبك إلى ما قبل المسيح بآلاف عديدة من السنين.

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 13:55 المزيد

زدياد أعداد قتلى وجرحى حوادث السي...

تحقيق علي داود وطنية - وضعت وزارة الاشغال العامة إصبعها على الجرح عندما باشرت بتأهيل و

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 12:42 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب