التعاضد كرم بطلاته في المبارزة

الثلاثاء 16 نيسان 2019 الساعة 09:47 رياضة
وطنية - كرم نادي التعاضد الرياضي المزرعة بطلاته اللواتي أحرزن ميداليات في بطولات لبنان للمبارزة لموسم 2019، في قاعة "أبو الرياضة" ناصيف مجدلاني.

وحضر رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، رئيس النادي جورج مجدلاني، الأعضاء، الأهالي واعلاميون.

بداية النشيد الوطني اللبناني، فكلمة عويدات الذي أكد أن هذا الحفل ليس رسمياً"، وإنما هو "عائلي"، متابعا: "سعيد بأن التعاضد استعاد نشاطه، خصوصاً انه يخدم المجتمع وأبناء المنطقة، وهو صرح رياضي كبير".

وأضاف: "أرى الملاعب تضج بالحيوية، والحماسة موجودة لدى اللاعبين واللاعبات، تشعر كأنك في عائلة. أتمنى أن تتواصل الانجازات للنادي وحصد المزيد من الميداليات والألقاب".

وتحدث مجدلاني مؤكدا أنه من واجب النادي تكريم بطلاته، مضيفا: "بعد سنوات من الغياب عن المنافسة في البطولات، ينهض نادي التعاضد اليوم من أجل الألقاب واستعادة الأمجاد. البداية كانت بتأهيل منشآته، وفي الأيام المقبلة هدفنا زيادة عدد اللاعبين واللاعبات وإعادة إحياء هذا النادي".

وتابع: "نكرّم اليوم بطلات أحرزن ميداليات في بطولات لبنان، وغدا سنكرم أي شخص يحصد ميداليات. أشكر عويدات على ثقته بالنادي من خلال وجود ابنتيه فيه".

أضاف مجدلاني: "لا بد أن نذكر العضو الفخري لاتحاد المبارزة وعضو اللجنة الادارية في النادي سهيل سعد (الموجود خارج لبنان)، الذي كان له الشأن في تطوير اللعبة. وأيضا بطل النادي مصطفى الحاج".

وقدم عويدات ومجدلاني وأعضاء النادي دروعاً تذكارية إلى كل من:
ريتا أبو جودة (احتلت المركز الأول في فئة سيف المبارزة للسيدات -الفئة العامة)، جنى عمار (احتلت المركز الثالث في فئة سيف المبارزة للسيدات -الفئة العامة)، أماني عويدات (احتلت المركز الثالث في فئة الاناث للصغيرات -15 سنة وما دون).
من جهة ثانية، استقبل مجدلاني الرئيس التاريخي للنادي الرياضي بيروت المهندس هشام الجارودي في حضور عضو اللجنة الادارية ميشال مجدلاني وعضو الجمعية العمومية بيار مجدلاني.
وكانت كرة السلة اللبنانية محور الحديث، ثم نقل الجارودي بعض خبراته لمجدلاني من أجل إعادة النادي إلى السكة الصحيحة.



========== ناجي شربل

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

رأس بعلبك قلعة الحضارة تؤخد فتستع...

تحقيق سليمان نصر وطنية - يعود تاريخ رأس بعلبك إلى ما قبل المسيح بآلاف عديدة من السنين.

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 13:55 المزيد

زدياد أعداد قتلى وجرحى حوادث السي...

تحقيق علي داود وطنية - وضعت وزارة الاشغال العامة إصبعها على الجرح عندما باشرت بتأهيل و

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 12:42 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب