الجبهة الشعبية احتفلت بذكرى انطلاقتها في صور وكلمات شددت على دور المقاومة لتحرير كل فلسطين

الثلاثاء 16 نيسان 2019 الساعة 09:33 سياسة
وطنية - احيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة الذكرى ال 54 لانطلاقتها باحتفال حاشد اقامته في مخيم البرج الشمالي في صور في حضور ممثلي عن الفصائل والقوى الفلسطينية، والاحزاب اللبنانية، والاتحادات النقابية، وشخصيات دينية واجتماعية.

جمعة
بعد الوقوف دقيقة صمت عن ارواح شهداء الشعب الفلسطيني والمقاومة اللبنانية والعربية، قدم الحفل فيصل ابو شهاب، والقى ابو وسيم جمعة كلمة باسم مؤسسات المجتمع المدني فشدد على "دور المؤسسات المدنية، لنشر ثقافة الوعي بين ابناء الشعب لحماية مجتمعاتنا من الآفات التي قد تصيبه او تطرأ عليه".

فحص
والقى كلمة لقاء "علماء صور" عبد الله فحص فهنأ الجبهة وقيادتها في ذكرى انطلاقتها متوقفا عند تاريخ ارض فلسطين.. ارض الاسراء والمعراج، وهي تستحق منا الكثير، ولا يمكن ان تتحرر الا بالمقاومة كما تحررت ارض الجنوب".

هصام
والقى عضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة صور ابو وائل عصام كلمة الجبهة، ناقلا تحيات الامين العام ابو جهاد احمد جبريل، وقال: "اننا في القيادة العامة، ومنذ الانطلاقة كان خيارنا هو درب المقاومة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين، وسنبقى على هذا النهج وفاء منا لآلاف الشهداء والجرحى والمعتقلين".

وختم مذكرا بتاريخ الجبهة النضالي وما قدمته من تضحيات وعمليات نوعية ضد العدو الصهيوني ، وان هذا النضال سيبقى حتى تحرير فلسطين".



===================== حسين معنى/ ا.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

رأس بعلبك قلعة الحضارة تؤخد فتستع...

تحقيق سليمان نصر وطنية - يعود تاريخ رأس بعلبك إلى ما قبل المسيح بآلاف عديدة من السنين.

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 13:55 المزيد

زدياد أعداد قتلى وجرحى حوادث السي...

تحقيق علي داود وطنية - وضعت وزارة الاشغال العامة إصبعها على الجرح عندما باشرت بتأهيل و

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 12:42 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب