وفد من امل زار جمعية البر والإحسان في صور

الثلاثاء 26 آذار 2019 الساعة 11:47 متفرقات
وطنية - قام وفد من قيادة حركة أمل في إقليم جبل عامل بزيارة رئيس جمعية البر والإحسان الحاج حسين بيطار في مكتبه في صور، وذلك إستكمالا لجولته على الفاعليات والجمعيات في المدينة.

ضم الوفد المسؤول التنظيمي للإقليم المهندس علي اسماعيل وأعضاء قيادة الإقليم الشيخ ربيع قبيسي والحاج محمد حرقوص والسيد علوان شرف الدين، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور المهندس حسن دبوق والمسؤول التنظيمي للمنطقة الأولى الحاج علي ديب.


وقد تحدث إسماعيل قائلا:" أتينا لنتبارك بوجود الحاج أبو علي رفيق درب الإمام المغيب السيد موسى الصدر، ونحن في حركة أمل دائما نستمع الى توجيهاته في كل وقت نظرا لحكمته في كافة الأمور، وهو يمارس دور الأبوة المعنوية لكل أبناء الحركة متمنين له دوام الصحة"، مثنيا على الدور الكبير والهام الذي لعبه بيطار في السابق حيث شكل حلقة الوصل بين قيادة الحركة والرئيس نبيه بري والمجاهدين على أرض الجهاد، موجها التحية للشهداء وشاكرا تضحيات الجميع.

بدوره بيطار شكر للوفد زيارته، متمنيا لهم التوفيق في مهامهم، معتبرا أن " كل واحد منا قام بواجبه وأدى قسطه، وأملنا بالجيل الصاعد أن يحمل المشعل ويكمل مسيرة الإمام القائد السيد موسى الصدر ودولة الرئيس ن بري".

كما زار الوفد الحاج حسين قشور مطمئنا على صحته.



=========================قاسم صفا/أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب