الشيوعي والجبهة الشعبية : لمواجهة المشروع الأميركي الصهيوني وتعزيز صيغ التعاون

الثلاثاء 19 آذار 2019 الساعة 21:24 سياسة
وطنية - زار الامين العام للحزب الشيوعي اللبناني حنا غريب وعضو المكتب السياسي محمد دمج مقر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وكان في استقباله مسؤول الجبهة في لبنان مروان عبد العال والقيادي ابو جابر لوباني .

وعرض الطرفان، حسب بيان مشترك ، "تداعيات المشروع الأميركي - الإسرائيلي على القضية الذي يستهدف تصفية القضية الفلسطينية وابتلاع المنطقة العربية وتفتيتها بحروب وصراعات داخلية في المنطقة".

وجددا الدعوة "لمواجهة المشروع الأميركي الصهيوني وتعزيز صيغ التعاون والتنسيق على جميع المستويات"، مؤكدين "القيام بالفعاليات الجماهيرية في المخيمات و ضرورة المشاركة في التحرك الشعبي يوم الخميس القادم امام السفارة الأميركية في بيروت رفضا للمشروع الأميركي وتأكيدا على التمسك بالحقوق العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية كقضية مركزية للأمة العربية ودفاعا عن حق العودة المستهدف أميركيا".

ودعا الطرفان الفصائل الفلسطينية إلى "توحيد جهودها ونضالها في مواجهة تداعيات المشروع الأميركي الإسرائيلي على الأرض وإنهاء الانقسام كخطوة هامة على طريق إفشال هذا المشروع"، ووجها تحية "لبطل عملية سلفيت ولجميع المقاومين للعدو الصهيوني الذين يتقدمون صفوف المواجهة".


=============ع.غ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب