مراد إستقبل وفدين من نقابة وسطاء النقل الجوي ومجلس الاعمال اللبناني العماني

الجمعة 15 آذار 2019 الساعة 17:10 اقتصاد وبيئة
وطنية - أكد وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد على أن "قطاع النقل يعتبر من أهم القطاعات الداعمة لتصدير المنتجات اللبنانية"، مضيفا أنه "يعمل على متابعة هذا الملف منذ اللحظة الاولى لتسلمه مهامه بالتعاون مع الوزارات المختصة والجهات السياسية."

ولفت مراد خلال لقائه في مكتبه في تلة الخياط وفدا من نقابة وسطاء النقل الجوي والبري والبحري في لبنان برئاسة النقيب عامر القيسي، إلى أنه "يسعى إلى تذليل العقبات وإيجاد حلول لقطاع النقل بالتنسيق مع دول الخليج العربي ودول الجوار وبخاصة سوريا بإعتبارها بوابة لبنان للعمق العربي".

كما إستعرض الوفد المشاكل والصعوبات التي يعاني منها قطاع النقل اللبناني من ارتفاع الرسوم عند المعابر مذكرا بالجدوى من تفعيل نقابة النقل. وتسلم الوزير مراد من الوفد دعوة لحضور معرض Rame للنقل الذي سيجري في بيروت في شهر حزيران عام 2019.

مجلس الاعمال اللبناني العماني
ومن ثم التقى مراد وفدا من مجلس الاعمال اللبناني العماني برئاسة شادي مسعد، الذي عرض لأهمية التعاون بين لبنان والسلطنة قبل أن يسلم الوزير خطة عمل تطال كافة القطاعات.


بدوره، أكد مراد أهمية تفعيل كافة الاتفاقيات الموقعة مع السلطنة، مبديا إستعداده الكامل "للتعاون مع مجلس الاعمال اللبناني العماني لإنجاز مشروع المجلس الثقافي العماني في بيروت ودار الاوبرا بالتنسيق مع الوزارات المعنية".



===========جمال العيط / ز.غ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner<<

رأس بعلبك قلعة الحضارة تؤخد فتستع...

تحقيق سليمان نصر وطنية - يعود تاريخ رأس بعلبك إلى ما قبل المسيح بآلاف عديدة من السنين.

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 13:55 المزيد

زدياد أعداد قتلى وجرحى حوادث السي...

تحقيق علي داود وطنية - وضعت وزارة الاشغال العامة إصبعها على الجرح عندما باشرت بتأهيل و

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 12:42 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب