المفكرة ليوم الاحد 17 آذار 2019

الجمعة 15 آذار 2019 الساعة 00:15 المفكرة

الساعة الموضوع

8,30 المؤتمر العام السنوي، ينظمه "التيار الوطني الحر"، في مجمع نيو بيال- فرن الشباك. يليه كلمة لرئيسه وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، يتطرق فيها الى التطورات الراهنة.

10,00 قداس يترأسه بطريرك انطاكيا وسائر المشرق الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بمناسبة عيد الامهات، تحت شعار "اذا مش كرمالك كرمالها"، في بكركي، بمشاركة جمعية جاد - شبيبة ضد المخدرات.

11,00 قداس بدعوة من كاهن رعية حارة حريك الخوري عصام أبراهيم، بمناسبة عيد شفيعها القديس يوسف، يحتفل به رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر، في كنيسة مار يوسف في حارة حريك.

11,00  لقاء لمناسبة الذكرى 41 لاعتقال عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف، بدعوة من الجمعية اللبنانية للأسرى والمحررين وأصدقاء الأسير يحيى سكاف، في صالة جنة الغنى - المنية الطريق البحرية، جانب ثكنة عرمان.

11,30 مسيرة لحملة "جنسيتي كرامتي" بعنوان "جنسية بلادي من حق ولادي"، بمناسبة شهر المرأة وعيد الأم، التجمع بجانب وزارة الداخلية، مقابل حديقة الصنائع، لتنطلق بعدها إلى ساحة رياض الصلح، لتنتهي بإعتصام في ساحة رياض الصلح.

14,30 لقاء في اليوم الوطني للمتقاعد والذكرى الثانية للحراك، بدعوة من الهيئة الوطنية للمحاربين القدامى، في بلدية الجديدة - سد البوشرية- قضاء المتن.

16,00  افتتاح معرض في الفن التشكيلي بعنوان "بسمة ورسمة"، بدعوة من مجموعة بسمة الدولية ومركز بلسمة، بمناسبة اختتام مشروع "الاطفال والفن"، برعاية محافظ الجنوب منصور ضو، في قاعة بلدية صيدا، في حضور سفير تركيا هكان تشكل. (يستمر يومين) 

======= ن.أ

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب