بري استقبل مراد والغريب وتلقى دعوة للمشاركة في مؤتمر رؤساء البرلمانات الآسيوية والأوروبية

السبت 23 شباط 2019 الساعة 16:53 سياسة
وطنية - استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، ظهر اليوم، وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد، الذي قال بعد اللقاء: "شكرت دولته على ثقته أولا، وأعربت عن تقديري العالي لدوره الوطني والبرلماني، وكانت مناسبة لعرض الأوضاع العامة والوضع الحكومي".

سفير كازخستان

ثم استقبل سفير كازخستان بالتباي عمروف الذي سلمه دعوة من رئيس مجلس النواب في كازاخستان ورئيس الدوما في روسيا الإتحادية ورئيس مجلس النواب في كوريا الجنوبية لزيارة استنا والمشاركة في المؤتمر بين رؤساء البرلمانات الآسيوية والأوروبية بعنوان "الحوار والثقة والشراكة" الذي ينعقد في أواخر أيلول 2019.

الغريب

وبعد الظهر، استقبل بري وزير الدولة لشؤون النازحين صالح الغريب الذي قال بعد اللقاء: "تشرفنا بزيارة دولة الرئيس بري، ودولته مرجع وطني وضمانة وطنية كبيرة نستفيد من لقائه. الزيارة كانت زيارة تعارف، وتداولنا في الأوضاع كافة".

أضاف: "وضعنا دولته في أجواء زيارتي لسوريا، وكانت له ملاحظات حول ملف النازحين وإن شاء الله سنأخذ بها، وأكد الرئيس بري على وجوب تحييد هذا الملف عن السياسة لما له من انعكاسات كبيرة على الواقع اللبناني".

بو حبيب

ثم استقبل السفير الدكتور عبدالله بو حبيب الذي قدم له كتابه "أميركا القيم والمصلحة- نصف قرن من السياسات الخارجية في الشرق الأوسط".



=================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب