الكتيبة الكورية في اليونيفيل أجرت تدريبا على إجلاء الموظفين في الامم المتحدة مع عائلاتهم

الإثنين 11 شباط 2019 الساعة 17:29 متفرقات
وطنية - صور- أجرت الكتيبة الكورية العاملة ضمن "اليونيفيل" تدريبا على إجلاء الموظفين في الأمم المتحدة وعائلاتهم الذين يعيشون ضمن منطقة عمليات الكتيبة الكورية وذلك تحضيرا لأي عملية إجلاء في ظروف أمنية متأزمة، ويأتي هذا التدريب في إطار الخطة الامنية التي تضعها اليونيفيل.

وخلال هذا التدريب الذي يجري مرة في السنة، يركز جنود الكتيبة الكورية على سلامة وأمان الموظفين في اليونيفيل وعائلاتهم بالإضافة الى اهتمامهم بأمن المركز نفسه ضد أي عدوان محتمل.

وشارك 30 مدربا من اليونيفيل و260 موظفا مع عائلاتهم بالتدريب الذي أجري هذا العام، وجرى التدريب بداية بموافقة الكتيبة الكورية على طلب قيادة القطاع الغربي بإستقبال الموظفين في مركز الكتيبة ومن ثم التحضير لاستقبال هؤلاء الموظفين ووصولهم مع عائلاتهم، يلي ذلك إجراء تدقيق أمنى وبعدها شرح إجراءات الاجلاء والقيام بجولة على الملجأ وتطبيق لإجراءات السلامة وختاما إجراء ملخص للتدريب بأكمله.

وقال أحد الموظفين المشاركين في التدريب جوب كيكاو بأن "التدريب منحه فرصة فهم وتطبيق إجراءات الاجلاء بدقة في حالات الطوارىء المحتملة"، وشكر الكتيبة الكورية على "اهتمامها بتأمين سلامته وسلامة عائلته حتى في أوقات السلام".



==============جمال خليل / ز.غ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

رأس بعلبك قلعة الحضارة تؤخد فتستع...

تحقيق سليمان نصر وطنية - يعود تاريخ رأس بعلبك إلى ما قبل المسيح بآلاف عديدة من السنين.

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 13:55 المزيد

زدياد أعداد قتلى وجرحى حوادث السي...

تحقيق علي داود وطنية - وضعت وزارة الاشغال العامة إصبعها على الجرح عندما باشرت بتأهيل و

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 12:42 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب